ديمة بياعة: ستصل الجرأة بي إلى هذا الحدّ!

06-12-2018 10:01 PM فن 265
Image

الانباط - وكالات 

كشفت الممثلة السورية ديمة بياعة عن عمرها الحقيقي في حوار عبر برنامج إذاعيّ يقدّمه باسل محرز، قائلةً إنها بلغت الأربعين. وتحدّثت عن نفسها، معلنة أنها تحبّ التغيير ومن الممكن أن تصل بها الجرأة لقصّ شعرها على الصفر، وستقوم بعملية تجميل لأنفها.

واعتبرت بياعة، خلال حوارها الإذاعيّ، أن نقابة الفنانين السوريين لا تحترم الفنان، وأنّ أحداً لا يحق له منع فنان من العودة إلى بلده بسبب اختلاف في الرأي السياسي أو وجهات النظر. وأضافت أن نقيب الفنانين يجب أن يكون قدوة للناس.

وتحدّثت أيضاً عن حياتها العائلية والشخصية، فكشفت أنها تضرب ولديها أحياناً مثلما كان يضربها والداها عندما كانت طفلة، وفق تعبيرها. واعتبرت أن ضرب الأهل أولادهم أمر طبيعي ضمن المعقول.

من جهة أخرى، أعلنت أن زوجها المغربي أحمد الحلو يعامل نجليها فهد وورد، من طليقها النجم السوري تيم حسن، معاملة الأصدقاء، وهما يقضيان معظم أوقاتهما معه. وأوضحت أن حسن لا يقصّر في الاهتمام بأولاده، مؤكدة أنها لا تندم على تصريحاتها السابقة تجاه الأخير لأن كل ما قالته كان حقيقة كاملة، في إشارة منها إلى تصريحاتها عن خيانته لها مع إحدى صديقاتها، وهي ممثلة سورية شهيرة جداً تعيش حالياً في الإمارات.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.