اتحاد شركات التامين يصدر النشرة الارشادية رقم "2"

06-12-2018 10:35 PM اقتصاد 339
Image

اتحاد شركات التامين يصدر النشرة الارشادية رقم "2"

الانباط-عمان

اصدرت دائرة الدراسات والتدريب في الاتحاد وبالتعاون مع اللجنة التنفيذية للجنة تأمينات الحريق والحوادث العامة والهندسي النشرة الارشادية رقم (2) (وثيقة تأمين الممتلكات ضد أخطار العنف السياسي Insurance Political Violence) وقد احتوت النشرة على المواضيع التالية (التغطيات التأمينية، حدود المسؤولية و/أو التعويض، أهم التغطيات التي يمكن إضافتها إلى عقد التأمين).

وفي إطار جهود الاتحاد للتوعية التأمينية، فقد قام الاتحاد بنشر النشرات الارشادية على الموقع الالكتروني الخاص بالاتحاد WWW.JIF.JO تحت صفحة (نشرات إرشادية وتوعوية).

ويذكر أن مجلس ادارة الاتحاد الرابع عشر منذ انتخابه في عام 2015 والمجلس الخامس عشر شددا على أهمية تفعيل عمل اللجان الفنية والإستفادة من خبراتها من خلال إصدارها لنشرات إرشادية وأدلة تأمينية بالتعاون مع الاتحاد في مختلف فروع التأمين بهدف إفادة العاملين في القطاع والمتعاملين معه، حيث سبق وأن أصدرت اللجان الفنية الاخرى عدد من الأدلة والنشرات الإرشادية.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.