معلومات رسمية يصعب تصديقها عن أول سيارة كهربائية من بنتلي

06-12-2018 10:56 PM منوعات 74
Image

 

لندن – وكالات

قبل إنتهاء شهر نوفمبر الماضي تم إطلاق أجدد سيارات بنتلي لنتعرف على النسخة الكشف الجديدة كلياً من طراز بنتلي كونتيننتال GT 2019 ، ولكننا اليوم سنتحدث في هذا الخبر بالتحديد عن أول سيارة كهربائية إنتاجية من الصانع البريطاني بنتلي .

فكما سبق وأكدت شركة بنتلي سيتم إطلاق سيارة كهربائية بالكامل إنتاجية ستنضم إلى أسطول سياراتها الرياضية الفارهة في المستقبل القريب إن شاء الله .

والآن توفرت لفريقنا تصريحات رسمية جديدة أدلى بها السيد Adrian Hallmark ، الرئيس التنفيذي لشركة بنتلي ، “اعتقدت أن قدرات بطاريات السيارات الكهربائية يجب أن تكون أعلى من ما هي عليه في الوقت الراهن لكي تتناسب مع فخامة ورياضية سيارات بنتلي".

وأضاف ، “في الحقيقة نواجه صعوبة في تطوير سيارة كهربائية تمتلك مدى قطع مسافة مرتفع بالنسبة لقدرات سيارات بنتلي الفارهة، ونرجح أن تكون قدرات بطاريات السيارات الكهربائية مقبولة بالنسبة لنا خلال الفترة من عام 2023 حتى عام 2025 ، وليس قبل ذلك“.

كما قال Adrian Hallmark ، سيارة كهربائية من بنتلي ستجذب عملاء أثرياء لا يرغبون بـ شراء سيارات فاخرة راقية من أي علامات تجارية أخرى”.

هذه التصريحات تؤكد أن سيارة بنتلي الكهربائية بالكامل لن يتم إطلاقها قبل عام 2023 لتصدمنا بنتلي بتأخير تقديمها لـ سيارة كهربائية !

ونحن نعلم أعزاءنا في نفس الوقت أن شركة بنتلي تعمل في الوقت الراهن على تطوير سيارات هجينة من طرازاتها ؛ بنتلي كونتيننتال GT ، و بنتلي مولسان ، وستعتمد هذه السيارات الهجينة على محرك بنزين V6 يعمل إلى جانبه محرك أو محركات كهربائية يتم شحنها بواسطة مكبس كهربائي ، التفاصيل محدودة في الوقت الراهن .

يجدر الإشارة إلى أن الصانع البريطاني سبق ومهد الطريق لـ سيارة كهربائية بالكامل عندما اطلق بنتلي EXP 12 Speed 6e الاختبارية ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2017 .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة بنتلي EXP 12 Speed 6e الاختبارية .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.