ما حقيقة فيديو وجود سيارة فيراري على شاحنة رافعة

06-12-2018 10:56 PM منوعات 77
Image

 

فيينا - وكالات

طبعا في البداية لا ننصح أصحاب القلوب الضعيفة وعشاق سيارات فيراري بالتحديد بمشاهدة فيديو نشر على مختلف المواقع المختصة بعالم السيارات ومواقع التواصل الاجتماعي، الذي يظهر نتيجة معاقبة سيارة فيراري لافيراري – Ferrari LaFerrari من قبل الشرطة .

وكما هو واضح تعاملت الشرطة مع أحد أهم سيارات فيراري ، أو لنكون أكثر صدقاً أحد أساطير شركة فيراري الإيطالية ، وكأنها أي سيارة عادية لا يتجاوز ثمنها 5 آلاف دولار أمريكي (18,750) ، مع العلم أن سعر سيارة لافيراري عندما كانت متوفرة للبيع في الشركة كان يبدأ من 1,333,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 5 مليون ريال سعودي .

وفقاً لمصادرنا فهذا الفيديو تم التقاطه أثناء تواجد هذه النسخة من سيارات فيراري لافيراري على الطرق العامة في العاصمة النمسا فيينا ، ولا تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف عن سبب رفع سيارة لافيراري الحمراء هذه ووضعها في الشاحنة بهذه الطريقة التي لا تراعي أن هذه السيارة الخارقة تمتلك هيكلاً خارجياً مصنوعاً من الكاربون فايبر وهي حساسة جداً بالنسبة لهذه المعاملة القاسية .

يرجح فريقنا أن هذه السيارة الأسطورية كانت مركونة بشكل غير قانوين على الطرق العامة في فيينا !!! ولكن لا يوجد شيء مؤكد .

وكما تعلمون أعزاءنا المتابعين يوجد في العالم فقط 500 نسخة كوبيه من سيارات فيراري لافيراري ، وهي تعتبر طراز بديلة عن السيارة الأسطورية فيراري انزو ، كما أنها أول سيارة فيراري هايبرد في العالم ، وتنافس لافيراري كلاً من ؛ ماكلارين P1 ، و بورش 918 سبايدر .

ميكانيكياً تعتمد سيارة فيراري لافيراري على نظام هجين مكون من محركين ؛ المحرك الأول يعمل على البنزين V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة  789 حصان (800 حصان أوروبي PS) ، والمحرك الثاني كهربائي يولد قوة 161 حصان ليبلغ مجموع قوة السيارة الخارقة بالكامل 950 حصان (963 حصان أوروبي PS) ، لتتسارع أحد أند سيارات فيراري الخارقة الحديثة من 0 إلى 100 كم/س بأقل من 3 ثواني ، وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.