الدغمي : نسيجنا الاجتماعي في المفرق أنموذج يحتذى به على مستوى المنطقة

26-12-2018 12:14 AM المفرق 623
Image

رئيس بلدية المفرق يهنئ الطوائف المسيحية بعيد الميلاد المجيد

 

الانباط - المفرق - يوسف المشاقبة

 

قدم رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي التهاني والتبريكات إلى رؤساء وأبناء  الطوائف المسيحية في محافظة المفرق بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وأكد الدغمي أننا في محافظة المفرق نمثل عائلة واحد همنا ومصيرنا واحد لخدمة شعبنا الاردني ، وما هذه المناسبات الا تأكيد على عمق الترابط والعلاقة الاخوية التي تربط بيننا وفي مختلف المجالات ، منوها اننا في المفرق نسيج اجتماعي واحد وانموذج يحتذى به على مستوى المنطقة .

وقال الدغمي أنني اقدم التهنئة  بإسمي وباسم أعضاء المجلس البلدي ورؤساء المجالس المحلية والاعضاء وأبناء مدينة المفرق ومناطقها بهذه المناسبة السعيدة والتي نأمل ان يعم الخير والبركات على الجميع في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه .

واكد الدغمي ان علاقتنا في محافظة المفرق انطلاقتها الالفة والقوة وهذا ما عزز دورنا جميعا في التماسك في تحقيق العمل الهادف لخدمة الوطن والمواطن .

الايكونوموس الأب سامي قندح ابدى من جانبه شكره وتقديره لرئيس بلدية المفرق الكبرى عامر الدغمي على هذه اللفتة الكريمة والتي تعد اشارة واضحة نحو تواصل ابناء الوطن جميعا  لتقديم كل ما هو مفيد وجديد للوطن .

عضو مجلس محافظة المفرق الدكتور مشعل النمري اشار الى ان العلاقة التي تربطنا كأبناء  شعب واحد دليل على نجاح وتقدم اردننا في ظل قائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه ، منوها الى ان محافظة المفرق تتميز بعلاقة اخوية يشهد لها الجميع ونسيج مجتمعي غير مسبوق .

وحضر اللقاء الايكونوموس الاب ذيمتريوس سماوي والاب طارق حجازين ورئيس مجلس المحافظة محمد اخو ارشيدة والشماس حازم النمري وعضو مجلس محافظة المفرق الدكتور مشعل النمري وعدد من المسؤولين وابناء الطوائف المسيحية في محافظة المفرق// .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.