عدم مسؤولية متهم باغتصاب أم وابنتيها القاصرتين

27-12-2018 02:28 PM قضية اليوم 784
Image

 أعلنت محكمة الجنايات الكبرى عدم مسؤولية متهم باغتصاب سيدة لثبوت عنصر الرضا من قبلها، كما أعلنت بذات الوقت براءته من جرم اغتصاب ابنتيها القاصرتين وهتك عرض ابنها الطفل.

وفي التفاصيل فإن المشتكية تعمل لدى المتهم في محل لبيع المكياج في منطقة جبل النصر وكانت تقدمت بدعوى ادعت فيها أن المتهم قام باغتصابها واغتصاب ابنتيها القاصرتين، كما ادعت أنه هتك عرض ابنها الطفل أيضا.

وأحيل المتهم لمحاكمته عن التهم التي وجهت إليه، وقررت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي إبراهيم البواريد وعضوية القاضيين طارق الحموري وعلي الجالودي وحضور ممثل النيابة العامة علي الرقاد ووكيل المتهم المحامي الدكتور عيسى أبو فضة إعلان عدم مسؤوليته عن تهمة اغتصاب الأم لثبوت عنصر الرضا من قبلها كما أعلنت براءته من اغتصاب ابنتيها وبرأته أيضا عن تهمة هتك عرض الطفل.

مصادر أكدت أن إحدى بناتها القاصرات اشتكت على والدها بدعوى هتك عرض وأعلنت المحكمة براءته من التهمة، فيما أحالتها للمحاكمة أمام محكمة الأحداث بجرم شهادة الزور لتغييرها أقوالها أمام المحكمة.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.