نتيجة تخيل تصميم جيب فيراري الذي سينافس لمبرجيني اوروس

-2019-01-04 21:56:46 | منوعات
Image

 

روما – وكالات

نقدم لكم اليوم أعزاءنا صورة تخيلية لما قد تبدو عليه سيارة جيب فيراري القادمة في المستقبل القريب لتنافس بالتحديد سيارة لمبرجيني اوروس .

هذه الصورة التخلية لـ سيارة جيب فيراري مقدمة من قبل المصمم Giorgi Tedoradze ، وهي تعتمد بالتأكيد على أشكال سيارات فيراري الحالية ولكن تم وضع بصمة خاصة لجعلها سيارة SUV مزودة بشبك أمامي عريض و عجلات ضخمة تتناسب مع إمكانية استخدام هذه السيارة على الطرق الوعرة !!!

يجدر الإشارة إلى أن شركة فيراري الإيطالية سبق وأكدت أنها ستصنع أول سيارة SUV في أسطولها ولكي تتميز أطلقت على هذه الفئة من السيارات اسم FUV اختصاراً لجملة Ferrari Utility Vehicle ، بلغتنا العربية سيارة فيراري متعددة الاستخدامات .

كما أخبرناكم سابقاً ستحمل سيارة جيب فيراري اسم فيراري بوروسانجوي – Ferrari Purosangue ، وستكون أول سيارة مختلفة في أسطول سيارات فيراري الخارقة ، لتمثل فئة سيارات SUV عالية الأداء .

وسبق وحصلنا على فيديو يظهر عملية اختبار سيارة فيراري SUV وهي متخفية أسفل هيكل تجريبي مستعار من شقيقتها فيراري GTC4 Lusso ، وتمت هذه العلمية على حلبة الخاصة بـ شركة فيراري في مدينة مارانيلو موطن سيارات فيراري الخارقة .

لا تتوفر لفريقنا معلومات رسمية تتعلق بمواصفات سيارة فيراري Purosangue الميكانيكية ، ولكن التوقعات ترجح أنها ستكون سيارة هايربد ، فكما أعلنت شركة فراري سابقاً ستجعل 60% من سياراتها في عام 2022 تعتمد على طاقة مستمدة من أنظمة هجينة تجمع بين عمل محرك بنزين مع محركات كهربائية ، ولكن من المؤكد أن سيارة فيراري بوروسانجوي ستعمل بنظام دفع رباعي للعجلات .

يرجح فريقنا أن يزيد سعر Ferrari Purosangue عن سعر لمبرجيني اوروس الذي يبدأ عالمياً من 233,600 دولار أمريكي أي ما يعادل 876,100 ريال سعودي .