«أنا خسارة في مصر».. استمرار الانتقادات لشيرين بعد تصريحاتها، وأزمة بين حماها وتامر أمين بسببها

-2019-01-05 14:42:34 | منوعات
Image

وجّه حما شيرين عبدالوهاب رسالة إلى الإعلامي المصري تامر أمين بعد انتقاده المطربة شيرين واتهامها بالإساءة لمصر في حفلها الأخير بليلة رأس السنة.

وأوضح حسين حبيب، والد المطرب حسام حبيب، عبر حسابه على فيسبوك تفاصيل ما حدث لشيرين خلال حفلها منتقداً مهنيته، وانتقد حبيب مهنية الإعلامي المصري قائلاً: «عزيزي الإعلامي الكبير تامر أمين مش بكلمك باعتباري حما شيرين عبدالوهاب باعتباري مواطن.. المذيع الناجح مش اللي يجري وراء الخبر، لا، هو اللي يعرف كواليس الخبر».

 

 

 

وكان أمين وجّه انتقادات شديدة لشيرين من خلال برنامجه «آخر النهار» المذاع عبر فضائية النهار المصرية قائلاً: «بحب صوتها وحنجرتها الذهبية، بس الحب حاجة والصح حاجة، وإني أسكت على الإساءة لبلدي حاجة تانية».

وطالب المذيع نقابة المهن الموسيقية بوقف شيرين عبدالوهاب «لايف»، قائلاً إنها شخص غير مسؤول عن حمل المايك ومخاطبة الناس.

وكانت انتقادات لاذعة طالت المطربة المصرية بعد حفل رأس السنة الذي أحيته في أحد الفنادق المصرية بسبب تصريحات نسبت إليها، حيث تردد أنها قالت: «أنا خسارة في مصر»، بالإضافة إلى أنه أثناء تواجدها على المسرح انكسر زجاج إحدى الطاولات في القاعة، وعقبت شيرين على الأمر قائلة: «عادي يا جماعة.. أهلاً بكم أنتم في مصر»، وهو ما رآه البعض إساءة لمصر خاصة أن الحفل كان يحصره عدد من الأجانب.

حسام حبيب يكشف كواليس الحفل

وكشف حسام حبيب، زوج الفنانة المصرية، كواليس ما حدث أثناء الحفل قائلاً إن المسرح كان به 3 مرايات تظهر شيرين من خلفها في بداية الحفل كجزء من العرض والتقديم، الأمر الذي تسبب في إحداث صدى لصوتها أثناء الغناء، وعند تعليق الجمهور أنهم لا يسمعون صوتها بشكل واضح قالت شيرين: «أكيد ده بسبب المرايات لأنها بتعكس الصوت».

وأضاف حبيب أن حلمي بكر كان حاضراً للحفل، وحين سألته شيرين إن كان هذا هو السبب الحقيقي لانعكاس الصوت فقال لها إنتي صح فردت شيرين مازحة: «طلعت بفهم.. أنا خسارة في مصر»، وهي جملة دارجة على ألسنتنا جميعاً».

وعن الجملة الثانية أوضح حبيب أن هناك منضدة زجاجية كان يجلس عليها بعض الأجانب وفجاة حدث بها شرخ وانكسرت فحاولت شيرين تهدئة الموقف فمازحتهم وقالت إن كل شيء سيتم إصلاحه واستطردت: «أهلاً بيكم في مصر»، متسائلاً: «أين الاستهزاء بمصر هنا؟!».

واستنكر حسام حبيب الاتهامات التي وجهها أمين لزوجته وتساءل كيف تسيء شيرين لمصر وهي من فضلت إقامة حفل رأس السنة بالقاهرة رافضةً عروضاً بإقامة حفلات في إسطنبول ولبنان وقالت إن مصر أولى، رغم أن أجر إقامة الحفلات بالخارج أضعاف مصر.

عفوية تجلب المشاكل

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي تدلي فيها شيرين بتصريحات تسبب لها أزمة بسبب عفويتها، فبسق أن قالت أثناء حفل سابق: «مشربتش من نيلها، حيجيلك بلهارسيا»، أثناء حفل لها ممازحة جمهورها، الأمر الذي فتح نيران الانتقادات عليها.

وسبق أن تسببت في أزمة مع الفنان عمرو دياب أثناء حضورها حفل زفاف النجم عمرو يوسف وكندة علوش، حين قالت إنه كبر في العمر ولم يعد قادراً على الغناء.