وفاة وافد خمسيني بعد سقوطه من نفق مصعد مخبز بالعقبة

09-01-2019 09:19 PM العقبة 975
Image

كان يعزم السفر الى أهله  مساء نفس اليوم

 الأنباط – العقبة – طلال الكباريتي

فاضت روح وافد خمسيني ظهر أمس إلى بارئها بعد سقوطه من نفق مصعد كهربائي داخل مخبز  بالعقبة .

وكشف مصدر أمني أن الوافد من مواليد 1967، وافته المنية بعد سقوطه مباشرة من نفق المصعد الكهربائي من الطابق الأول  الى الأرضي (التسوية) .

وقال مصدر مقرب طلب عدم ذكر اسمه أن المتوفى كان يعمل في مقهى ، وعمله يتركز على إحضار المشروبات الساخنة الى الزبائن في مكان عملهم، أو الجالسين في الأماكن القريبة من عمله  في مبنى سوق الجمعية .

وروى أن القصة بدأت بعد أن طلب موظف مخبز يعمل في أحد الطوابق العليا كأسا من القهوة، ثم جاء الخمسيني الى داخل المخبز ، وبيده طلب الزبون، مستعينا بالمصعد الكهربائي ليصل الى زبونه .

وتابع أنه  بعد ضغطه على زر المصعد فتح بابه، لكن كانت غرفة المصعد عالقة في أحد الطوابق العليا، ثم تابع سيره، معتقدا أنه دخل غرفة المصعد، وانزلقت رجلاه ووافته المنية بعد سقوطه من داخل النفق الى أسفل المبنى .

وبين أن المؤسف في هذه الفاجعة، أن المتوفى كان عازما على السفر الى أهله بدولة مصر في مساء نفس اليوم من الحادثة .

وأضاف  أن كثيرا من عمال المخبز كانوا زبائن لديه، وفي كل مرة يحضر طلبات زبائنه الى المخبز كان يستعين بصعود الدرجات عوضا عن المصعد، إلا أن قدر الله شاء بموعد وفاته.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.