مواجهة ليست سهلة

09-01-2019 11:05 PM كتّاب الأنباط 361

 

 طوينا بالتاكيد صفحة الانتصار المشرف على استراليا .. ونفتح اليوم صفحة جديدة عنوانها التطلع لاجتياز جارتنا سوريا في دربي الشام سعيا وراء مواصلة المشوار الاسيوي بهمة عالية واقتدار ..وصولا الى اخر محطة في البطولة الاهم والاقوى ..ونحن الذين عشنا طوال الايام الماضية نشوة الانتصار ولذة الشعور بالتفوق ورفض الخنوع لمنطق القوي والضعيف .

بعد ان تمكن النشامى من ازاحة الحاجز الاول الصعب وباتت الطريق سالكه لكن بصعوبة نسبيا ...حيث باتت منتخبات المجموعة تحسب لمنتخبنا كل الحساب واصبحت مواجهة اليوم على درجة كبيرة من الاهمية .. باعتبارها تمهد طريق التاهل لمنتخبنا وللاشقاء كذلك ..وتدفع بحظوظنا نحو الصدارة خطوات كبيرة ان تمكن النشامى من مواصلة مشوار الابداع ... نتفق مع كل الاراء التي تشير الى ان نجومنا امامهم اليوم مهمة صعبة .

وندرك كذلك ان المنافس على درجة كبيرة من الاعداد لا يقل ابدا عن اعداد النشامى ان لم يزد .. ونستشعر حجم الاهمية التي تمثلها المباراة للمنتخب السوري المهدد بوداع البطولة ان خسر المواجهة ..لا سيما وان كرة القدم السورية تقف على مسافة واحدة من نفس المستوى مع كرتنا ..ولدينا معها صولات وجولات تقاسمنا خلالها الفوز وباتت مباراة اليوم تحمل معها الكثير من الاهمية ..لكننا نؤكد هنا ان المباراة على صعوبتها تحمل ايضا الاهمية لمنتخبنا ..تدفعهم لبذل الكثير من الجهد بارادة لا تعرف الخنوع وعزيمة لا تقهر ..لان الفوز يفتح طريق التاهل امام النشامى على مصراعيه ويؤكد احقيتهم بصدارة المجموعة .

هي مواجهة قابلة لكل الاحتمالات ..صعبة بالطبع لكنها ليست مستحيلة ان تسلح نجومنا بنفس العتاد من الروح العالية والعزيمة والاصرار ..تلك الاسلحة التي واجهوا فيها استراليا وتفوقوا عليها واستحقوا كل عبارات التقدير والاشادة التي انهالت عليهم من كل الاعلام الرياضي في الوطن العربي ..ويفترض ان لا يفرطوا بتلك الميزة حتى يثبتوا للجميع ان الانتصار الاول لم يكن محض صدفة ..وانما جاء بارادة كل الاردنيين وعزيمة النشامى ورغبة الفوز الكامنة في قلوبهم وعقولهم ... تشخص ابصار كل الاردنيين نحو ملعب خليفة في الامارات ...تهتف الحناجر للنشامى وتخفق القلوب عند صافرة انطلاق اللقاء .. والامل كل الامل ان ينجح نجومنا بتحقيق الفوز ومواصلة المسيرة الظافرة والظهور بنفس المستوى وروح الكفاح العالية التي جيرت لهم الانتصار امام حامل اللقب ..ندرك ان مهمتهم صعبة ..لكننا نثق بانهم سيقدمون الاداء الذي يجعلنا نفخر بهم مهما كانت النتيجة ..لان الكرة فوز وخسارة وعلينا ان نهتف للنشامى في الحالتين وان نتمنى لهم نصرا يسعدنا //...

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.