رئيس تويوتا يظهر من جديد وهو على متن أفخم سيارات تويوتا التي تنافس رولز رويس

11-01-2019 08:13 PM منوعات 889
Image

 

 

طوكيو – وكالات

حصل فريقنا على فيديو يوثق ظهور رئيس تويوتا السيد اكيو تويودا – Akio Toyoda مرة ثانية وهو على متن أفخم سيارات تويوتا التي تنافس رولز رويس من وجهة نظر الصانع الياباني .

الفيديو الجديد تم تصويره أثناء تحرك رئيس تويوتا على متن تويوتا سنشري نسخة GRMN الخاصة على حلبة سباق أثناء تواجد مجموعة من سيارات تويوتا الرياضية المخصصة للسباقات والتي تضمنت ؛ تويوتا TS050 ، و تويوتا بريوس GT300 ، و تويوتا GT86 نسخة السباقات.

يوضح الفيديو لحظة وصول رئيس تويوتا وهو يجلس في المقعد الخلفي في سيارة تويوتا سنشري GRMN ، التي تعتبر نسخة خاصة رياضية من طرز تويوتا سنشري 2019 ، على أرض حلبة السباق أثناء قيادة السيارة من قبل سائق سباقات محترف ليخرج السيد تويودا ويلقي التحيه على الجميع .

وكما ذكرنا أعزاءنا في أخبار سابقة ، تتميز سيارة تويوتا سنشري GRMN التي يستخدمها رئيس تويوتا التنفيذي ، بحصولها على هيكل خارجي أبيض اللون يحتوي على لمسات سوداء والقليل من الأحمر ، وزودت هذه النسخة الخاصة من أفخم سيارات تويوتا بجناح خلفي مصنوع من الكاربون فايبر وحصلت على اطارات يوكوهاما مع اقراص فرامل بيضاء اللون ، وحصلت هذه النسخة بالتأكيد على تحسينات ميكانيكية مقارنة مع طرز سنشري 2018 الأساسي .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة تويوتا سنشري 2018 الأساسية تمثل فئة مختلفة عن باقي سيارات تويوتا الإنتاجية العملية ، فهي تعتقد نفسها تستطيع منافسة سيارات رولز رويس الانجليزية الفارهة !!! ويعتبر هذا الجيل الثالث من هذه السيارة اليابانية الفارهة وسيصنع منها 50 نسخة فقط تم بيعها جميعها ، بسعر يبدأ من 178,183 دولار أمريكي أي ما يعادل 668,186 ريال سعودي للنسخة الواحدة في السوق الياباني .

تعتمد سيارة تويوتا سنشري 2018 ميكانيكياً على نظام هجين مكون من محركين ؛ محرك V8 سعة 5 لترات يولد قوة 375 حصان و 510 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ومحرك كهربائي يولد قوة 221 حصان و 300 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ليتمكن المحركين معاً من توليد قوة 425 حصان بعد احتساب القوة الضائعة بالتأكيد .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.