تكريم شركة SIXT لأدائها المميز  خلال عام 2018

-2019-02-15 19:57:24 | منوعات
Image

 عمان – الأنباط

قامت مجموعة أبو خضر بحضور رئيس مجلس إدارتها السيد جورج أبو خضر و مديرها التنفيذي السيد نقولا أبو خضر و عدد من مدراء المجموعة بتكريم  شركة "SIXT Rent a Car" لجهودها المبذولة و أدائها المميز خلال عام 2018.

وجاء هذا التكريم  لتبني الشركه و فريق عملها أفضل الممارسات الادارية و التشغيليه مما ساعد في تحقيق الأهداف المطلوبة بشكل فاق التوقعات و ضمن أعلى مستويات رضى العملاء. وتسلمت شركة “SIXT Rent a Car”  ، ممثلة بمديرها العام السيد أحمد الخصاونة درعا تقديريا خاصا كما تم توزيع مجموعه من شهادات التقدير على الموظفين المتميزين في الشركة.

وبهذه المناسبة، قال السيد جورج أبو خضر رئيس مجلس إدارة المجموعة: "أود أن أتوجه بالشكر إلى جميع الموظفين و العاملين في الشركه لجهودهم الرائعه و عملهم الدؤوب اذ ان انجازاتهم قد فاقت جميع التوقعات و كان لها الأثر الأكبر في رفع مستوى إنتاجية و كفاءة شركتهم. نقدر التزامهم بتقديم أفضل خدمات التأجير لجميع العملاء ونتمنى لهم جميعا المزيد من التقدم والنجاح."

وتدير مجموعة أبو خضر واحدة من أكبر شركات تأجير السيارات في الأردن اذ تقدم “SIXT Rent a Car" خدمات تأجير متكامله من خلال اسطول كبير يشمل مختلف أنواع السيارات مثل سيارات السيدان و النقل المشترك و سيارات الدفع الرباعي و السيارات المتوسطة الحجم والفاخرة أيضاً. كما تشمل خدمات الشركه التأجير الفوري وخدمات الـVIP و خدمة السيارات مع سائقين والجولات السياحية مع مرشدين مختارين لزيارة الأماكن التاريخية والسياحية.