محافظ اربد يتابع حالة خمسيني تقطعت به السبل

02-03-2019 03:29 PM اربد 588
Image

 اوعز محافظ اربد رضوان العتوم بمتابعة حالة مواطن يعيش في خيمة صغيرة بالقرب من اشارة الاسكان "شارع الجامعة" ويعاني من امراض مزمنة ويقطن وحيدا في خيمة صغيرة بمساحة لا تزيد على متر مربع في ظل اجواء وظروف جوية وقاسية.

وشكل العتوم لجنة من مديري التنمية وصندوق المعونة الوطنية والجهات ذات العلاقة لمتابعة حالة المواطن وتوفير الخدمات الايوائية وخدمات الرعاية الصحية له.

وكان المواطن رفض الانتقال الى الاقامة لبيت شباب اربد كما رفض الذهاب للمستشفى لمتابعة حالته الصحية وتلقي العلاج اللازم اضافة الى رفضه الانتقال لمنزل شقيقه الوحيد، إلا أنه وبحسب المحافظ العتوم تم إقناعه بالذهاب الى منزل شقيقته المتزوجة وتسكن في المزار الشمالي على ان يصطحبه شقيقه غدا الاحد لمتابعة تقديم الخدمات الاساسية له من قبل الجهات المعنية.

ولفت العتوم الى انه سيصار الى دراسة حالة المواطن من جميع النواحي وتقديم المعونات اللازمة له وتأمينه بسكن مناسب ومعونة ثابتة من قبل صندوق المعونة الوطنية.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.