ندوة توعوية حول قانون حماية المستهلك الجديد ببلدية المفرق

12-03-2019 07:38 PM المفرق 217
Image

 

 المفرق - الأنباط - يوسف المشاقبة

 

نظمت وزارة الصناعة والتجارة - مديرية حماية المستهلك وبالتعاون مع بلدية المفرق الكبرى ومديرية صناعه وتجارة المفرق جلسة توعوية بقانون حماية المستهلك.

وحضر الندوة التي عقدت في مركز بلدية المفرق للتدريب والتطوير، رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي ومدير مديرية حماية المستهلك علي الطلافحه ومدير صناعه وتجارة المفرق المهندس فتحي البشابشة وجمع من المواطنين.

واكد الدغمي، اهمية تشاركية البلدية وانفتاحها المستمر مع جميع مؤسسات الوطن، موضحا ان هذه الجلسة اشارة واضحة نحو تعزيز مبدأ التشاركية والتي اخذت على عاتقها البلدية خدمة المواطنين والمجتمعات المحلية . واشار الدغمي الى ان مثل هذا التعاون مع الوزارة  يوضح قانون حماية المستهلك ويسلط الضوء على حقوق المستهلكين والقوانين والتشريعات الناظمة للمحافظة على حقوق المواطنين . 

واكد استعداد البلدية لاستضافة الانشطة والمؤتمرات والجلسات التي تخدم الوطن والمواطن

بدوره، اوضح الطلافحه ان الندوه  تأتي ضمن  سلسلة الورش واللقاءات التي تعقدها الوزارة بتوجيهات من وزير الصناعة والتجارة لكافة القطاعات المعنية في كافه مناطق المملكة بهدف رفع مستوى الوعي والارشاد والتوعية بما هي حقوق المستهلكين وما هي المهام والواجبات التي كفلها قانون حماية المستهلك رقم 7 لعام 2017 .

وأضاف أن هذه الجلسة توعوية وارشادية لبيان من خلالها ما هي حقوق المستهلك التي نص عليها القانون والتي جاءت مواكبة لكافة مبادئ بالأمم المتحده وملبية لكافة الحقوق من حق التمثيل والمعرفة والاختيار ومواكبة كافة المتغيرات المتعلقه بحماية المستهلك.

وعبر مدير غرفة صناعة وتجارة وتموين المفرق عن شكره وتقديره لرئيس البلدية على استضافة الجلسة وتشاركية البلدية في ابراز البرامج التوعوية الهادفة لتوضيح القانون الجديد وبما يحمي حقوق المستهلكين

وفي نهاية الندوة أجاب المشاركون على اسئلة واستفسارات الحضور// .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.