بيك اب تيسلا سيرضي عشاق التطور والتقدم نحو المستقبل بمعلومات رسمية

15-03-2019 12:52 AM منوعات 117
Image

 

 

دبي - عرب جي تي

 

بيك اب تيسلا يشوقنا من جديد أعزاءنا من خلال معلومات سترضي عشاق التطور والتقدم نحو المستقبل .

 

ومثل العادة استغل ايلون ماسك – Elon Musk حسابه الرسمي على موقع تويتر ليغرد ويكشف أن بيك اب تيسلا سيظهر لاحقاً خلال عام 2019 الجاري ، لنعلم رسمياً أن هناك بيك اب كهربائي بالكامل قادم لينضم إلى أسطول سيارات تسلا الإنتاجية الحالية .

 

وفقاً لمعلومات رسمية توفرت لدينا أيضاً سيم إطلاق سيارة تيسلا موديل واي – Tesla Model Y ، سيارة كروس أوفر كهربائية جديدة أصغر من تيسلا موديل X ، غداً الخميس 14 مارس الجاري إن شاء الله .

 

وكما ذكرنا سابقاً من المتوقع ظهور بيك اب تيسلا الكهربائي خلال الصيف القادم ، الترجيحات الصحفية تشير إلى أن هذه المركبة قد تتمكن من قطع مسافة تتراوح بين 644 كم إلى 805 كم (400 ميل إلى 500 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة ، وسيعمل بيك اب تيسلا بنظام دفع كلي للعجلات .

 

يجدر الإشارة إلى أن شركة تسلا سبق وكشف شاحنات كهربائية حملت اسم تيسلا سيمي – Tesla Semi قبل إنتهاء عام 2017 بتصميم خارجي مميزة للغاية مستلهم من سيارات تسلا موديل S و تسلا موديل X ، وتعمل هذه الشاحنات بالاعتماد على 4 محركات كهربائية وبالتأكيد بنظام دفع كلي للعجلات ، وتستطيع هذه المركبة الضخمة قطع مسافة 800 كم (500 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة .

 

وتستعد شركة تسلا الأمريكية لدخول المنافسة في فئة مركبات البيك اب مع شركات مثل ؛ فورد ، و نيسان ، و شيفروليه ، لتجذب عملاء جدد راغبين بإمتلاك نسخة كهربائية من مركبات البيك اب لا تحتاج البترول لكي تسير على الطرق ، ولكنها ستنافس بشكل خاص ريفيان R1T .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.