ارتفاع الحرارة اليوم وأجواء دافئة لنهاية الاسبوع

18-03-2019 11:38 PM محليات 371
Image

 

الأنباط – عمان

 

تكون الاجواء مشمسة ولطيفة في أغلب المناطق ودافئة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وترتفع درجات لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بقليل اليوم الثلاثاء،

واوضحت دائرة الارصاد الجوية، ان الرياح تكون شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة، وفي خليج العقبــة تكون الأجواء دافئة نسبيا، والرياح شمالية معتدلة السرعة، والبحر هادئا، اما في الليل تكون الاجواء باردة نسبيا، والرياح شمالية معتدلة السرعة والبحر هادئا.

اما يوم غد الأربعاء، فتستمرالاجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ودافئة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر بعض الغيوم في الاجزاء الشرقية من المملكة على ارتفاعات متوسطة وعالية، الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.

وفي نهاية الاسبوع يوم الخميس، تكون الاجواء دافئة بوجه عام، وتظهر كميات من الغيوم مع ساعات المساء على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية، وهنالك فرصة في ساعات المساء والليل لسقوط زخات من المطر في أجزاء من المناطق الشرقية من المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا في شرق المملكة.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.