البطاينة يلتقي المتعطلين عن العمل

الدوري في خطر   !!                   

-2019-03-23 21:13:09 | كتّاب الأنباط
عوني فريج

* لم تنته قصة مباراة الفيصلي والوحدات وما رافقها من احداث ..ولم تنه قرارات لجنة الاسئناف اشكالية العقوبات وايقاف عدي زهران واليعقوبي والباشا ... لا بل زادت الامور تعقيدا وتشابكا وتأزيما بعد قرار نادي الوحدات الاخير تعليق المشاركة في البطولات حتى اشعار اخر ..!!.         

* قرار ادارة الوحدات الذي صدر بعد ساعات من قرارات لجنة الاستئناف .. من شانه ان تم تنفيذه على ارض الواقع ان يعرض بطولة الدوري للخطر .. وهو الذي سيفتقد احد اعمدته الرئيسية والفريق المنافس الدائم على القاب البطولات ..الى جانب انه سيضع الاتحاد في مأزق كبير لا ندري كيف يخرج منه !!   .    

* قرار لجنة الاستئناف بتخفيض عقوبة زهران من الايقاف لمدة ستة اعوام ..الى الايقاف لخمس مباريات يؤكد ان ثمة خللا واضحا ارتكبته اللجنة التأديبية في ايقاع العقوبة المستحقة على اللاعب .. وقد يكون هناك لبس في تفسير البند المتعلق بالحالة فليس من المعقول ان يكون الخلاف بمثل هذه الصورة التي ادت الى التغيير الجذري في القرار ..!!

* ادارة نادي الوحدات وجماهيرها الكبيرة ..وجدت ان كل ما حصل من قرارات اصدرتها لجنة الاستئناف اوقعت الظلم على فريقها ..وخصوصا فيما يتعلق بعقوبة المدرب اليعقوبي واللاعب الباشا ..حيث ابقت اللجنة عقوبتهما الامر الذي طرح الكثير من الاسئلة حول التباين في تطبيق التعليمات وهل جاءت على حساب الوحدات !!!      .

* اندية المحترفين مجتمعة تتحمل وحدها مسؤولية ما يصدر من قرارات متضاربة تصدرها اللجنة التأديبية .. باعتبارها هي من اطلعت وناقشت واقرت التعليمات والعقوبات في كل بنودها ..فهل لدى الاندية دوائر قانونية تطلع على لائحة العقوبات وتناقش فيها اصحاب الشان ..أم انها توافق على بياض ...؟!!!        

* ما حصل من ازمة كروية قد تدخل البطولات الرسمية في النفق المظلم ...سببه بكل تاكيد تلك القرارات غير المتزنة التي اصدرتها اللجنة التاديبية ..والتي نسفت معظمها لجنة الاستئناف ...الامر الذي يرتب على اتحاد الكرة ضرورة اعادة النظر بتشكيلة اللجنة لتضم اصحاب الاختصاص في الانظمة والقوانين  ..!! //