هيفا وهبي تدافع عن محمد وزيري... وما علاقة زوج أصالة؟

23-03-2019 11:14 PM فن 657
Image

الانباط - وكالات 

انتشرت منذ يومين تصريحات نُسبت لمدير أعمال الفنانة #هيفا_وهبيمحمد وزيري، تُفيد بأنه عُرض عليها المشاركة في الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" وأن العرض قد رفض لأنه بعد الاطلاع على السيناريو وجده منافياً للآداب ولا يليق بتاريخ وهبي الفني".

هيفا وبعد انتشار تلك الأخبار أصدرت بياناً نفت فيه ما تردّد ونُسب لمدير أعمالها حيث جاء في تغريدة لها في "تويتر": "‏كل الاحترام للمخرج الكبير طارق العريان وأبطال فيلم "ولاد رزق 2"... فأحدهم سمع أنه عُرض عليّ دور ضيفة شرف في الفيلم وبكل وقاحة كتب الخبر الذي في الصورة! وعندما سُئلِت نفيت ورفضت ما كتبه عن مضمون الدور! ولم أقل تاريخي (ويتضمّن فيلمين) لا يسمح، ولا مدير أعمالي صرّح وشكراً".

Haifa Wehbe✔@HaifaWehbe

والي الشرف اشتغل مع مخرج كبير متل طارق العريان ومستحيل اعتذر عن الدور بهذه الطريقة السوقية الي انتشرت في الميديا تجاه مخرج وصناع عمل محترمين ونجوم كبار!
وبما اني في الاصل لم اعلن انه هنالك دور أتعرض علي فبالتالي لا دخل لأحد لماذا اعتذرت !

 

 

يذكر أن وهبي سبق أن صرّحت في برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب أنها لن تقدّم أي عمل هذا العام وتعيش اليوم نجاح ألبومها الأخير "حوا".

 

View image on Twitter

View image on Twitter

Haifa Wehbe✔@HaifaWehbe

كل الاحترام للمخرج الكبير طارق العريان وأبطال فيلم اولاد رزق٢
فأحدهم سمع انه اتعرض علي دور ضيفة شرف في الفيلم وبكل وقاحة كتب الخبر الي في الصورة!
وعندما سُئلِت نفيت ورفضت ما كتبه عن مضمون الدور!
ولا قلت تاريخي(اللي هو فيلمين) لا يسمح ولا مدير اعمالي صرح وشكرا!

314

9:00 PM - Mar 22, 2019

 

وأضافت وهبي أنها تتشرّف بالعمل مع المخرج طارق العريان، نافية أن تكون اعتذرت بطريقة سوقية كما روّج للموضوع، وقالت: "وبما أني في الأصل لم أعلن أنه هنالك دور عُرض عليّ فبالتالي لا دخل لأحد لماذا اعتذرت".

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.