تكريم الطالبة الأردنية الفائزة بجائزة المجلس العربي للطلبة الموهوبين

24-03-2019 05:54 PM محليات 164
Image

كرم وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني، اليوم الاحد، الطالبة فرح عمار أحمد السليمان، الفائزة بالمركز الأول في جائزة المجلس العربي للطلبة الموهوبين والمبدعين في الدورة الرابعة 2019 عن فئة الفنون الأدبية؛ الشعر والقصة. وشاركت الطالبة فرح بقصة قصيرة بعنوان: ضيف على غير العادة، خلال المسابقة التي جاءت على هامش فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الثالث عشر لرعاية الموهوبين والمتفوقين الذي عقد أخيراً في جمهورية مصر العربية. وهنأ الدكتور المعاني، الطالبة فرح على هذا الانجاز، مشيرا الى انه يعكس مستوى الإبداع والتميز الذي يتمتع به طلبتنا في مختلف المجالات.
وأكد حرص الوزارة على دعم مشاركة الطلبة الأردنيين في المسابقات الدولية في مختلف المجالات ونشر وتعزيز ثقافة التميز والابداع بين الطلبة، في ظل الجهود التي تبذلها لرعاية الابداع والتميز والريادة. كما أشاد بالجهود المميزة التي بذلتها إدارة ومعلمات مدرسة أسماء بنت أبي بكر الأساسية للبنات التابعة لمديرية التربية والتعليم لقصبة السلط، ووالدي فرح الطالبة في الصف العاشر بالمدرسة على رعايتها ودعمها لتحقيق هذا الانجاز. وأعرب الدكتور المعاني عن اعتزازه بالنتائج المتميزة التي حققها الطلبة الأردنيون في مختلف المسابقات الدولية، مؤكداً أهمية بث روح المنافسة بين المدارس في مجال الكشف عن المواهب وإطلاق الطاقات والإبداعات وتحفيز قصص النجاح في التميز والإبداع وتعميمها للاستفادة منها. من جانبهما ثمن والدا الطالبة هذه اللفتة الكريمة من وزير التربية والتعليم لتكريم الإبداع والتميز لدى أبنائنا الطلبة، معربين عن شكرهم لإدارة ومعلمات المدرسة على دعمها ورعايتها.
--(بترا)

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.