وسط غضب إعلامي... مفاجأة مي حلمي ومحمد رشاد

24-03-2019 07:48 PM فن 466
Image

الانباط - وكالات 

 

بعد أشهر من الخلافات، وفي مفاجأة لكثيرين، تزوّج الفنان محمد رشاد من الإعلامية مي حلمي أمس السبت، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة في حفل زفاف خاص بعيداً من أعين الإعلام. وأبدى عدد كبير منهم من الاعلاميين غضبهم الشديد، لتجاهل دعوتهم، حتى إن البعض منهم قرر تجاهل الحفل وعدم الإشارة إليه، عبر  منصات التواصل الاجتماعي.

واقتصر الحفل على عدد من الفنانين المقربين للغاية من العروسين، من بينهم الفنانة ياسمين علي والإعلامي تامر شلتوت.

مي ورشاد أجريا جلسة تصوير فى منطقة الهرم، رافقتهما خلالها كاميرا أحد البرامج الفنية الشهيرة المذاعة على إحدى الفضائيات العربية، لتبث لكواليس عقد القران فور الإعلان عن الارتباط بشكل رسمي.

من ناحية أخرى، علّقت مي حلمي على الانتقادات التي وجهت لها، عقب التكتم على عودتها إلى الفنان محمد رشاد، وإقامة حفل زفافها بعيداً من وسائل الإعلام.

وقالت مي عبر حسابها على “تويتر”: “إيه مشكلتكم في أن الواحد يفرح ومش لازم يفرح البلد كلها معاه، هو في إيه جرا للناس؟ إيه مش كفاياكم قولتوا وعدتوا وحصل وما حصلش ومفتحتش بقي ولا قولت صح من غلط”.

أضافت مي: “حياتي مش خبر ومش سبق، ولو سبق ترجعلي أديها لمين. كفاياكم. اعرفوا افرحوا للناس حرام عليكم سبونا نفرح النهارده”.

يذكر أن محمد رشاد، كان قد قرر في تشرين الأول الماضي إلغاء زفافه على مي حلمي، قبل بدء الحفل بساعتين، لأزمة نشبت بينهما، بعد أن أعلنا ارتباطهما رسمياً، إذ نشرا صوراً تجمعهما معا عبر حسابيهما على موقع "إنستغرام"، أعلنا خلالها عن قصة حبهما، وعلّق "رشاد"، قائلا: "وسط كل اللي قابلتهم في سنين حياتي كلها مفيش غيرك خطف قلبي بكل الحب والإخلاص اللي جواكي.. حبينا كل الناس تشاركنا فرحتنا ودعواتكم بالخير".

 

View image on Twitter

View image on Twitter

Mai Helmy ⚽️ مي حلمي✔@MaiHelmy

ايه مشكلتكم في ان الواحديفرح ومش لازم يفرح البلد كلها معاه هو في ايه جرا للناس ايه مش كفاياكم قولتو وعدتو وحصل وماحصلش ومافتحتش بوقي ولا قولت صح من غلط حياتي مش خبر ومش سبق ولو سبق ترجعلي اديها لمين كفاياكم اعرفو افرحو للناس حرام عليكم سبونا نفرح انهارده#فرحه_مي_حلمي #محمد_رشاد

 

 

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.