استجابة وزير الشؤون البلدية مشكورا لمطالب موظفي البلديات دعما لتحسين اوضاعهم الوظيفية والمالية

01-04-2019 08:26 PM المفرق 517
Image

  المفرق الكبرى  .. بلدية التوافق والإجماع     

     رئيس بلدية المفرق .. جهود مثمرة وخيرة للوصول الى اتفاق تنفيذ مطالب الموظفين        

  كتب : يوسف المشاقبة    

 

استجابة معالي وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري مشكورا لمطالب بنود اتفاق بلدية المفرق الكبرى لرؤساء البلديات وممثلي الموظفين والنقابات بشأن مطالب الموظفين اهتمام حكومي ملحوظ بشؤون العاملين في البلديات .

  والجهود التي بذلها عطوفة رئيس بلدية المفرق الكبرى الأستاذ عامر نايل الدغمي بدعم زملائه رؤساء البلديات لمتابعة مطالب الموظفين في البلديات كانت ناجحة في اتفاقيات التوافق التي تمت ما بين رؤساء البلديات وممثلي الموظفين والنقابات خلال الاجتماعات التي عقدت في بلدية المفرق الكبرى للوصول إلى مكتسبات مفيدة للموظفين .. جهود خيرة  ومثمرة تسجل للدغمي وزملائه رؤساء البلديات بالوقوف إلى جانب موظفيهم للحصول على أهم المطالب وتنفيذها دون تأخير. 

وملف المطالب كانت على مدى فترات ماضية الشغل الشاغل لاهتمام معالي وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري في متابعته المستمرة مع رئيس بلدية المفرق وزملائه الرؤساء المعنيين باللجنة ذات العلاقة بالاجتماع مع ممثلي الموظفين .. وكانت الاستجابة لمطالب الموظفين وانصافهم وتنفيد المطالب وفق التزام تلقاه الدغمي بكتاب رسمي من معالي وزير الشؤون البلدية والذي يؤكد فيها بالموافقة على بنود ما جاء في محضر إجتماع المفرق الاخير .

    ولعل تجاوب معالي وزير الشؤون البلدية مع توافق المجتمعين الاخير في المفرق يعطي إشارة واضحة نحو دعم معاليه الموصول  تجاه هذه المطالب ، بالاضافة إلى  استمرار بلدية المفرق بانفتاحها وتعاونها مع بلديات المملكة وموظفيها لما هو خير وفائدة من شأنها تحفيز الجميع على مواصلة مسير العمل والعطاء لخدمة المواطنين وتحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين .

وهنا لا بد من الإشارة الى ان تقديم حوافز مشجعة لموظفي المجالس البلدية ستزيد من عطاء الموظف وتحمله مسؤوليات جساما في خدمة مؤسسته ومدينته وبلديته بشكل أفضل تسهم في التطور والنمو والتقدم ، بالاضافة الى سرعة إنجاز المعاملات وخدمة المراجعين ودون اي عوائق ، لان استمرارية تحفيز الموظفين يؤدي ايضا إلى زيادة في العمل والإنتاجية في جميع بلديات المملكة . 

لا بد من القول بان بلدية المفرق الكبرى والتي اطلق رئيسها  الدغمي  في العام الماضي بان تكون  المفرق غير .. وعام 2019 بعام الحداثة ستكون قادرة بعون الله تعالى على مواصلة المشوار بهمة رئيس وأعضاء المجلس البلدي وكافة العاملين فيها وبدعم  معالي وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري وبما يؤدي إلى تحقيق خدمة أفضل للمواطنين.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.