العتوم : الجيش العربي سطر أروع صور البطولة والكرامة ما زالت خالدة في سجل الوطن والامة

-2019-04-02 22:33:30 | المفرق
Image

رئيس جامعة ال البيت يرعى احتفالية الجامعة بذكرى معركة الكرامه الخالدة

    المفرق - الانباط - يوسف المشاقبة   

رعى رئيس جامعة ال البيت الاستاذ الدكتور عدنان العتوم  الاحتفال الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة  في مدرج الحسين بن علي بمناسبة ذكرى معركة الكرامة الخالدة .

وقال الاستاذ الدكتور  العتوم " ان احتفالنا اليوم بذكرى معركة الكرامه التي سطر فيها الجيش العربي أروع صور البطولة والفداء حيث نتذكر مسيرة الأبطال وعلى رأسهم جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه حيث الكرامه كانت وما زالت خالده في سجل الوطن والامة".

 

وبين  الاستاذ الدكتور العتوم ان للهاشميين والجيش العربي قصة حب وولاء وإخلاص لهذا الجيش الذي حمل راية الثورة العربية الكبرى وحافظ على العهد وصان الامانة وكسر شوكة الجيش الذي لا يقهر  ويحقق الأمن والأمان ويساهم في بناء الدولة ومؤسساتها بفضل القيادة الهاشمية المظفرة مبينا أننا سنبقى نتذكر الكرامة  كرامة العز والصمود ونتذكر الهاشميين في كل ما قدموه للوطن ودفاعهم عن القدس مؤكدين التفافنا حول القيادة الهاشمية وسنبقى على العهد ماضين في خدمة الوطن والامة .

 

عميد شؤون الطلبة  الاستاذ الدكتور عمر العطين  اكد من جانبه ان معركة الكرامه هي بوابة المعارك ومؤشر الانتصار وأعادت للامه الكرامه وان الاحتفال بهذه الذكرى والتي هي  جزء من تاريخ الأردن الخالد  وتاريخ الجيش العربي وتاريخ الهاشميين وما قدموه خلال مسيرة الوطن ولا زالوا يقدمون من أجل رفعة وعزة الأردن وتضحياتهم من أجل قضايا الامه والقدس التي لا زال يحمل لواءها الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بكل المحافل الدوليه والعالميه .

وتضمن الحفل الذي حضره نواب رئيس الجامعة  ومساعد مدير شرطة المفرق وعمداء الكليات ومدراء الدوائر وجمع من المدعوين والطلبة على تقديم  مجموعة من الفقرات الفنية والشعرية  بمشاركة الطلبه و فرقة فرسان الباديه  التي تغنت بهذه المناسبة العزيزة// .