"فلسطين النيابية" تبحث توصيات ندوة الإعلام والقدس

05-04-2019 02:35 AM برلمان 622
Image

"فلسطين النيابية" تبحث توصيات ندوة الإعلام والقدس

الانباط ـ عمان بحثت لجنة فلسطين النيابية، امس، برئاسة النائب يحيى السعود، التوصيات التي خلصت اليها ندوة "الإعلام والقدس" التي نظمتها اللجنة مؤخراً.

وقال السعود، إن الندوة نجحت بكل المقاييس وحققت الغايات المرجوة منها، سواء من حيث المضمون او المخرجات، مؤكداً أنها جاءت ترجمة للموقف الملكي الثابت والراسخ في الدفاع عن القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

وبين أن اللجنة ستقوم بعقد ورشات عمل وندوات مع جميع الجهات ذات العلاقة، لافتاً الى انه تم التنسيق مع وزارة الشباب لعمل يوم مقدسي في النوادي الشبابية المنتشرة في جميع المحافظات.

وكان المشاركون، اوصوا في الندوة بضرورة مواجهة سلطات الاحتلال، والتصدي لمخططاتهم الرامية للنيل من القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية.

كما طالبوا بتخصيص يوم مدرسي لتعريف الطلبة بالقدس، وإعادة تدريس مادة القضية الفلسطينية، وتضمين المناهج دورساً حول القدس الشريف والمقدسات، وتوجيه الدعوة لوسائل الإعلام بتخصيص بث متواصل ليوم واحد للحديث عن القدس والتركيز عليها.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.