"عمان العربية" تنظم مؤتمر رأس المال البشري غدا

12-04-2019 04:25 AM شباب وجامعات 548
Image

 

"عمان العربية" تنظم مؤتمر رأس المال البشري غدا

 الانباط ـ عمان

تفتتح كلية الاعمال بجامعة عمان العربية مؤتمرها العلمي الرابع بعنوان "رأس المال البشري في عصر المعرفة" بمقر الجامعة يومي السبت والأحد، برعاية رئيس مجلس الاعيان فيصل عاكف الفايز وبمشاركة جمعية رجال الاعمال الاردنيين.

ويتناول المؤتمر محاور وقضايا وقصص نجاح تندرج تحت "رأس المال البشري في عصر المعرفة".

ويهدف إلى إتاحة الفرصة للباحثين والخبراء وطلبة الدراسات العليا لطرح أفكارهم ونتاجاتهم وعرض التحديات والمشكلات التي تواجه رأس المال البشري حاضرا ومستقبلا في عصر المعرفة، وطرح الحلول.

وقال رئيس الجامعة الدكتور ماهر سليم امس، إن المؤتمر يتناول محاور في دعم وتمويل المشاريع الريادية، وإدارة المعرفة وتطبيقاتها في تنمية رأس المال البشري، ويتطرق للتحديات المستقبلية لمؤسسات التعليم العالي وضرورة تغيير الدور المرسوم لها في ظل العولمة وثورة التكنولوجيا.

وأضاف، ان الجامعات وحتى تقوم بدورها المعاصر، لا بد أن تصمّم مناهجها وتخصصاتها وفق نهجٍ جديدٍ ذي مخرجات قادرةٍ على خلق فرص عمل.

وقال رئيس المؤتمر، عميد كلية الأعمال الدكتور نمر السليحات إن المشاركين في المؤتمر سيناقشون 175 ورقة بحثية وزعت على ثمانية محاور رئيسة.

ويشارك في المؤتمر ممثلون عن فلسطين، الجزائر، العراق، تونس، مصر، السودان، السعودية، ليبيا، سوريا، اليمن، سلطنة عُمان، وماليزيا.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.