انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث حول قيام افراد الاجهزة الامنية ليلة القبض على الزميل جهاد ابو بيدر بالتفتيش في "حاوية القمامة" التي ألقى فيها الزميل ابو بيدر ظرفا ليس فيه سوى اوراق ملاحظات كان قد دون فيها بعض الملاحظات بحسب ما ظهر في الفيديو الذي قامت بنشره قناة الاردن اليوم. العديد منهم حلل ان افراد الاجهزة الامنية اعتقدوا ان ابو بيدر قد القى في الحاوية الاوراق والوثائق الخاصة بقضية دمغة الذهب اخرون ذهبوا الى ان الفيديو الذي نشرته فضائية الاردن اليوم قد اثبت زيف رواية الأمن بأن دورية ألقت القبض على أبوبيدر اثناء القيام بواجبها، مشيرين الى ان هذا الفعل مقصود للقبض على ابو بيدر.

-2019-04-12 13:12:06 | بس لا تحكي لحدا
Image

انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث حول قيام افراد الاجهزة الامنية ليلة القبض على الزميل جهاد ابو بيدر بالتفتيش في "حاوية القمامة" التي ألقى فيها الزميل ابو بيدر ظرفا ليس فيه سوى اوراق ملاحظات كان قد دون فيها بعض الملاحظات بحسب ما ظهر في الفيديو الذي قامت بنشره قناة الاردن اليوم.

العديد منهم حلل ان افراد الاجهزة الامنية اعتقدوا ان ابو بيدر قد القى في الحاوية الاوراق والوثائق الخاصة بقضية دمغة الذهب

اخرون ذهبوا الى ان الفيديو الذي نشرته فضائية الاردن اليوم قد اثبت زيف رواية الأمن بأن دورية ألقت القبض على أبوبيدر اثناء القيام بواجبها، مشيرين الى ان هذا الفعل مقصود للقبض على ابو بيدر.

اخر الأخبار