مسيرة ولاء وانتماء في عجلون  

15-04-2019 11:31 PM محليات 726
Image

 

عجلون – الانباط - ناديا العنانزه

 

بمشاركة فعاليات رسمية شعبية ونيابية وتربوية نظمت مديرية شباب عجلون والاندية والهيئات الرياضية والشبابية والمراكز الشبابية مسيرة تضامنية تعبيرا عن ولاء وانتماء أبناء محافظة عجلون للوطن وقيادته الهاشمية ووقوفهم خلف جلالة الملك عبدالله الثاني في جهوده الكبيرة لخدمة قضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية والمحافظة على القدس والمقدسات الإسلامية والتصدي لما تسمى صفقة القرن.

 

وانطلقت المسيرة من امام كلية عجلون الجامعية يتقدمها المشاركون حاملو الاعلام الاردنية وصور جلالة الملك عبد الله الثاني ويافطات الولاء والتأييد لجلالة الملك عبد الله الثاني وسط الاهازيج والاغاني الوطنية لتنتهي في معسكر الحسين للشباب حيث اقيم مهرجان خطابي عفوي من قبل الجهات المنظمة تخلله كلمات للنائب وصفي حداد ورئيس مجلس المحافظة الدكتور محمد نور الصمادي وقصائد شعرية للشاعرة المهندسة من مركز شابات عجلون رزان الشرع والشاب محمد حمادات من مركز شباب عنجره اكد فيها الجميع على الالتفاف حول القيادة الهاشمية وتأييد خطواتها الرامية الى دعم القدس والمقدسات والوصاية الهاشمية وانهم سيبقون الجند الاوفياء للعرش الهاشمي.

 

واشاروا الى ان الشعب الأردني باكمله يقف صفا واحدا خلف جلالة الملك عبدالله الثاني الذي يعتبر صمام الأمان للمحافظة على أمن الاردن واستقراره خاصة في ظل الظروف الإقليمية التي تشهدها المنطقة، حيث تمكن جلالته بحنكته وحكمته السياسية من قيادة الأردن إلى بر الأمان وتجاوز المرحلة الصعبة التي شهدها العالم والمنطقة خلال السنوات الأخيرة.

 

واضاف المتحدثون خلال المسيرة ان جهود جلالة الملك لم تقف عند حدود الوطن لكنها تجاوزت إلى حمل هموم الأمة العربية والإسلامية وعلى رأسها قضية العرب والمسلمين الأولى وهي القضية الفلسطينية والحفاظ على المقدسات الإسلامية حيث أن جلالته لا يالو جهدا في مختلف المناسبات وشتى المحافل الدولية في الدفاع عن حق الشعب الفلسطيني وحماية المقدسات الإسلامية.

 

وتضمنت المسيرة رفع اعلام الأردن وصور جلالة الملك عبدالله الثاني، كما تضمنت كلمات وقصائد وطنية عبرت عن حب الوطن وولاء وانتماء الشعب لقيادته الهاشمية.

 

وهتف الجميع نعم جلالة الملك ولا للتوطين ولا للوطن البديل ولا للتنازل عن الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية في فلسطين اسلامية ومسيحية .

 

وفي نهاية المهرجان الذي اداره ياسر ابو طعمة وقع الحضور على وثيقة وفاء وولاء للقائد حملت اسم عنوان كلنا معك سيدي وسلمت لمحافظ عجلون علي المجالي.//

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.