" تجارة العقبة" تلتقي ادارة شركة العقبة للنقل واللوجستيات

-2019-04-23 22:05:42 | العقبة
Image

 العقبه - الانباط- خليل  الفرايه

 التقى  وفد من غرفة تجارة العقبة مكون من النائب الثاني للرئيس حميد الكسواني والاعضاء  سلامة المعايطه ومنصور شعث وعامر المصري المدير العام للغرفة امس، الرئيس التنفيذي لشركة العقبة للنقل واللوجستيات  خالد مرسي  "ابو عبدالله".

وقدم "ابو عبدالله" ايجازاً عن الاعمال والنشاطات التي تقوم بها الشركة، موضحا منجزات الشركة وتطلعاتها وخططها المستقبليه للنقل العام في العقبة، بالاضافة الى دور الشركة في حل كافة اشكاليات النقل العام في العقبه من خلال اسطول من الحافلات الحديثة موزع على كافة المناطق والاحياء .

بدوره، اثنى وفد غرفة تجارة العقبة على انجازات الشركة مقدرا دور  سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة واهتمامها البالغ بأن تكون العقبة انموذجاً حضارياً في تطوير النقل العام وتلبية توجيهات جلالة الملك واهتمامه الواضح وآماله بتطوير النقل العام على مستوى المملكة، مؤكدين ان الغرفة ستكون ذراعاً قوياً وسنداً حقيقياً للسلطة لانجاح تطلعات وخطط شركة العقبة للنقل، والتي لها مردود ايجابي على المنطقة الاقتصادية الخاصة، وستقوم الغرفة بدراسة متكاملة لدعم الشركة والاستفادة من خدماتها المميزه التي اصبحت واضحة وناجحة حيث يمكن للقطاع الخاص ان يستفيد من الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة في عملية النقل بكافه مراحله.

من جهة ثانية، ناقشت الغرفة مع مدير مديرية صناعة وتجارة العقبة ابراهيم الحوامدة وفريق من المديرية، كافة الاجراءات المتعلقة بتنظيم عملية مراقبة الاسعار والتخفيضات ومراقبة الاسواق قبيل شهر رمضان لضمان حصول المستهلكين على كافة السلع باسعار معقولة وجودة عالية.

وأكدت على ضرورة مراقبة الاسعار والاسواق التجارية وجودة البضائع من خلال فرق مختصة لمراقبة الاسواق تعمل على مدار الايام لضمان سلامة وجودة البضائع خاصة في شهر رمضان المبارك.