تكريم طلبة في مدرسة بالعقبة

-2019-04-24 22:43:31 | العقبة
Image

 

الانباط - العقبة- خليل الفراية

أقامت مدرسة خديجة بنت خويلد  الأساسية المختلطة، حفلا لتكريم اوائل الطلبة في المدرسة وتكريم العاملين فيها وذلك بحضور ومشاركة اهالي الطلاب الاوائل

وفي بداية الحفل رحب عريف الحفل نايف ابو سنينه بالحضور مؤكدا على حرص المدرسة على تكريم اوائلها والاحتفاء بهم واولياء امورهم في كل عام وابتدأ الحفل بقراءة القرءان بصوت الطالب محمد مطر.

والقت مديرة المدرسة رنا الضمور كلمة قال فيها :" نحن في هذا اليوم نكرم طلبتنا الأوائل في المدرسة، لا يسعنا إلا أن نتقدم بأجمل باقات الورد والتهاني إلى ذويهم لتعاونهم معنا في متابعة أبنائهم في تحصيلهم الدراسي وتواصلهم معنا للوصول إلى أفضل النتائج، وما كانت هذه النتائج لولا جهود معلمينا الأفاضل في تقديم أفضل ما لديهم من خبرات واسعة وقدرات تعليمية هائلة وإيمانا منهم بإخلاصهم لمدرستهم و تفانيهم في عملهم".

واكدت ان الطلاب المتفوقون ثروةٌ وطنيةٌ غاليةٌ يجبُ أن تحاطَ بكلِ مقومات الرعايةِ والعناية، وعبرت عن شكرها لمجلس أولياء أمور الطلاب الذين لهم فضل كبير على المدرسة، والذين يتابعون معنا بشكل مستمر و يشاركوننا في جميع المناسبات.

واشار ت الضمور الى ضرورة المتابعة للطلبة وأشاد بجهود المعلمين وتفانيهم في العطاء والبذل لمصلحة العملية.

والقى الطالب احد الطلبة ، كلمة الطلبة المتفوقين معبرا حرصه وزملاءه على التفوق والابداع مع شكره الكبير لمدير المدرسة ومعلمي المدرسة ومجلس اولياء الامور واهالي الطلاب لجهودهم في دعم الطلبة ورعاية تفوقهم الدراسي.

وتخلل الحفل القاء قصائد وأغاني وطنية وفي نهاية الحفل قامت مديرة المدرسة بتوزيع الشهادات التقديرية والهدايا وشهادات التفوق على الطلبة الاوائل من كافة الصفوف.