صلاح يرفع الاقبال على تذاكر نهائي دوري الابطال

15-05-2019 09:03 PM رياضة 288
Image

 لندن - وكالات

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم، المواجهة المرتقبة بين ليفربول وتوتنهام، في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في العاصمة الإسبانية مدريد.وبشكل خاص، فإن جماهير الناديين الإنجليزيين، ستكون الأكثر حضورًا في ملعب المباراة، يوم الأول من حزيران المقبل.
وقال موقع www.1boxoffice.com، المتخصص في بيع تذاكر المباريات، إن أسعار الرحلات الجوية من مدينتي ليفربول ولندن، إلى مدريد، بحلول نهاية أيار الجاري، أصبحت باهظة الثمن. وأضاف 1Boxoffice، أنه يوجد طلب كبير من السوق الدولية، وخاصة من جانب عشاق كرة القدم العرب، على تذاكر المباراة، رغم ارتفاع أسعارها بصورة كبيرة.ويأتي الإقبال العربي الكبير، في ظل جاهزية النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، للمشاركة بالمباراة النهائية، بعدما غاب عن مواجهة الإياب أمام برشلونة في نصف النهائي، والتي تمكن فيها فريقه من تحقيق ريمونتادا تاريخية بالفوز برباعية نظيفة، بعد خسارة لقاء الذهاب بثلاثة أهداف. ورغم الارتفاع الكبير في ثمن تذاكر النهائي، فإن الأسعار على موقع www.1boxoffice.com، تبقى الأقل في السوق الدولية، لتقدم فرصة أمام مشجعي الفريقين لحضور المباراة.ويعتبر 1Boxoffice من المواقع الرائدة في عمليات حجز التذاكر لعدد من أهم البطولات حول العالم، وفي مقدمتها "الليجا"، و"البريميرليج"، وغيرها من بطولات الدوري والكؤوس الكبرى في أوروبا.كما يقدم موقع 1Boxoffice تذاكر خاصة لمتابعة مباريات أكبر الفرق الأوروبية، مثل برشلونة، وريال مدريد، ومانشستر يونايتد، وتشيلسي، ومانشستر سيتي، ويوفنتوس، وباريس سان جيرمان.
 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.