جريزمان يودع اتلتيكو مدريد لاكتشاف الجديد

15-05-2019 09:06 PM رياضة 441
Image

 مدريد - وكالات

وجَّه الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، رسالة وداع لجماهير النادي، بعد أن أعلن رحيله عن الروخيبلانكوس، الصيف المقبل. ونشر أتلتيكو مدريد، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو لجريزمان يقول خلاله: "لقد عشت 5 سنوات رائعة هنا. شكرًا جزيلًا لكم على كل شيء. ستظلون دائمًا في قلبي". وأضاف: "أردت أن أخبركم أنني اتخذت قرار مغادرة النادي، الصيف المقبل، للتعرف على أشياء جديدة، وكي أواجه تحديات أخرى". وأنهى المهاجم الفرنسي، الفيديو الوداعي، قائلًا: "شكرًا جزيلًا لكم من أعماق قلبي، وأراكم لاحقًا".
وكان أتلتيكو مدريد، أعلن رسميًا، امس الاول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنَّ جريزمان، أبلغ النادي، بنيته الرحيل، الصيف المقبل.

من جهة اخرى أشار تقرير صحفي فرنسي، إلى اجتماع بين ممثلي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد مع مسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسي. وأعلن جريزمان، رحيله عن صفوف الروخيبلانكوس بنهاية الموسم الجاري، بعد 5 سنوات قضاها بقميص الفريق المدريدي. وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن الأسبوع الماضي كانت هناك جلسة جمعت ماود شقيقة جريزمان ووكيلته مع مسؤولي باريس سان جيرمان، لمناقشة انتقال محتمل لصفوف الفريق الباريسي. وأشارت الصحيفة، إلى أنه بصرف النظر عن هذا اللقاء، فإن كل شيء سينتهي بارتداء جريزمان قميص برشلونة. يذكر أن جريزمان لم يُعلن عن وجهته المُقبلة حتى اللحظة، مما سيُشعل الصراع بين برشلونة وباريس سان جيرمان على الظفر بخدماته، رغم أن برشلونة الأقرب لحسم الصفقة، لوجود اتفاق مُسبق مع المهاجم الفرنسي، وفقًا للعديد من التقارير الصحفية.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.