جمعية الشارقة الخيرية تقيم أكبر افطار خيري للأيتام في الأردن

24-05-2019 09:05 PM محليات 772
Image

جمعية الشارقة الخيرية تقيم أكبر افطار خيري للأيتام في الأردن

الأنباط - عمان - مراد المحضي

اقامت جمعية الشارقة الخيرية بالتعاون مع الجمعية الأردنية الخيرية لتأهيل ورعاية الأيتام والفقراء، أكبر مأدبة افطار للأيتام بالأردن لنحو 4 آلاف يتيم (مشروع نفطر سوا). 

وحضر الافطار الخيري الذي اقيم في ملعب البتراء بالمدينة الرياضية في العاصمة عمان، الأمير مرعد بن رعد والقائم بأعمال سفارة دولة الامارات بعمان فيصل آل مالك، وعدد من المسؤلين في المملكة وإمارة الشارقة، وعدد من الشخصيات الإعلامية بالإمارات. 

من جانبه، قال الأمين العام لجمعية الشارقة الخيرية عبد الله مبارك الدخان إن (مشروع نفطر سوا) هو أحد مبادرات جمعية الشارقة الخيرية، والذي يصادف هذا العام (يوم زايد الخيري)، مضيفاً أن عمل الخير موصول في دولة الإمارات العربية المتحدة بالأخوة في المملكة الأردنية الهاشمية. 

وشكر الدخان كل من ساهم في إنجاز وإقامة هذا المشروع الخيري الذي رسم الفرحة على وجوه أكثر من ٤ الآف يتيم، إلى جانب أسرهم العفيفة، مشيراً إلى مشاريع الخير لجمعية الشارقة الخيرية متواصلة ولن تنقطع بجهود الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم إمارة الشارقة، وشيوخ دولة الإمارات العربية المتحدة.

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.