لن نتقدم خطوة !!!

25-05-2019 10:05 PM كتّاب الأنباط 697

 * ما دام اتحاد كرة القدم يتخذ قراراته وفق اهوائه الشخصية ..وما دامت اصوات الاندية ضعيفة خانعة الا عندما يفيض الكيل ويبلغ السيل مداه ..وما دام هناك غياب كامل لحكماء الاندية الكبار الذين كانوا الى وقت مضى يوجهون دفة الامور نحو مصالح انديتهم ..فأن كرتنا لن تتقدم خطوة واحدة   !!!    .          

* ما دام اتحاد كرة القدم يؤكد اكثر من مرة بان الاندية وافقت على مقترحاته كلها قبل انطلاق الموسم ..وما دامت خلوة البحر الميت مررت اكثر من قرار ومنها تأجيل انطلاق الموسم ..وما دامت الاندية تتعامل مع الخلوة وكانها مجرد نزهة وتغيير جو ..فلماذا تلوم الاتحاد وتحمله المسؤولية !!!  .     

* واضح من خلال اللقاء الذي جمع اتحاد كرة القدم مع اندية المحترفين ..ان العلاقة بين الطرفين غير سوية بدليل الخلاف الحاد الذي نشب بين الحوامده وصوبر ..وانسحاب الوحدات والصريح من الاجتماع ..فكيف يمكن ان يتم الاتفاق اذا كانت النوايا غير مريحة والخلافاف سيد الموقف !!!  .

* ما دام اتحاد كرة القدم قد وافق على دعم اقامة بطولة كروية تنظمها اندية المحترفين ..الى جانب تقديم الدعم المالي المطلوب تعويضا عن فترة توقف البطولات الطويلة ..فلماذا لا تبادر الاندية بالاجتماع والاتفاق على اقامة بطولة كبرى من الممكن ان تكون فرصة مثالية لتجربة ابناء النادي بعيدا عن المحترفين ..؟!!        .

* ما دام الموسم الكروي المحلي ينتهي بعد نهاية مباريات بطولة كأس الاردن نهاية الشهر الحالي ..فلماذا يصر اتحاد الكرة على عدم فتح باب التعاقدات وقيد اللاعبين المقرر نهاية العام الحالي ..لا سيما وان هذا القرار من شأنه ان يخدم فريق الوحدات في سعيه لتعزيز صفوف فريقه للمنافسة على بطولة كأس الاتحاد الاسيوي ..؟!!!          

* مستوى كرة القدم الاردنية في تراجع واضح ولن يتقدم خطوة واحدة في ظل تلك الظروف الحالية ..بدليل المستوى المتواضع الذي ظهر عليه قطبا الكرة الاردنية الفيصلي والوحدات امام الكرمل والرمثا ..والتخبط الحاصل حاليا في مسألة تأجيل انطلاق الموسم الكروي لاكثر من سبعة اشهر في ظاهرة  لم تحصل في كل اتحادات الكرة في العالم !!!!     .

           

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.