اتفاقية شراكة بين "أيلة" ومجموعة عكاوي لإطلاق منافذ للطعام والشراب في قرية المرسى

-2019-06-09 21:00:37 | العقبة
Image

 الانباط-العقبة

وقّعت أيلة مؤخراً اتفاقية مع مجموعة عكاوي، لتوسيع نطاق خدمات الطعام والشراب المتاحة في منطقة المتاجر والتجزئة ضمن قرية المرسى، ما يضع علامة بارزة على تقدم أعمال أيلة، وبما يتوافق مع خططها البعيدة المدى ورؤيتها الشمولية.

ووقع الاتفاقية عن أيلة المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين، وعن مجموعة عكاوي الرئيس التنفيذي زياد عكاوي.

بموجب بنود الاتفاقية، تطلق مجموعة عكاوي ثلاثة منافذ بيع على مستوى دولي للأطعمة والمشروبات، لتضيف مجموعة منوعة ومميزة من الخيارات إلى ساحة البيع بالتجزئة في قرية المرسى ضمن مشروع "أيلة"، تقدم من خلالها للمقيمين والزوار، باقة واسعة من أصناف الأطعمة ذات المستوى العالمي تتواءم وهوية أيلة وعلامتها التجارية الراقية، تدمج فيها الفخامة الحديثة مع الخدمة الراقية لخلق تجربة فريدة من نوعها.

وتؤكد هذه الاتفاقية، على وفاء أيلة بالتزامها الثابت في توفير ساحة متكاملة للبيع بالتجزئة مطلع العام 2019، وينبع ذلك من ايمان أيلة بكون هذه المساحة أحد المكونات الرئيسية للمشروع وتقدم جانباً مهماً من اسلوب الحياة الفريد لأسرة أيلة. حيث تمضي الشركة قدماً في إعداد اتفاقيات مع مستثمرين وموردين مهتمين، ومن المتوقع الإعلان عن عدد منها خلال الشهور القليلة المقبلة، ضمن جهودها الدؤوبة لتوفير مركز تجاري متكامل ومتنوع المنتجات والخدمات عالية الجودة داخل أيلة.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية صرّح المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين: "فخورون بتوقيع هذه الاتفاقية مع مجموعة عكاوي التي تعمل باستمرار على رفع سوية معايير خدمات البيع بالتجزئة، بتوفير خدمات ومنتجات عالمية المستوى تمتاز بالجودة، التنوع، والاهتمام بالتفاصيل أمام العملاء".مضيفاً أن "هذه الاتفاقية تتوافق ورؤيتنا الاستراتيجية طويلة الأمد لـ (أيلة) باعتبارها مجتمعاًحضرياً متعدد الاستخدامات، يجمع كافة سبل الراحة والخدمات الرفيعة ووسائل الراحة لخلق نمط حياة مميّز ضمن مكونات المشروع المتنامية والمتطورة باستمرار".

وأشار المهندس دودين إلى أن العرض المقدم من مجموعة عكاوي أظهر فهمها العميق لمخطط أيلة الشمولي، ورؤيتها الشاملة التي دفعت عملية نمو وتقدم المشروع على مدار السنوات الماضية. مبدياً ثقته في أن منافذ بيع الأغذية والمشروبات التي أطلقتها مجموعة عكاوي ستزيد من الخيارات المتاحة وترفع مستوى الخدمات المقدمة في ساحات البيع بالتجزئة في قرية المرسى ما يعتبر مثالاً للمستثمرين الأخرين.

من جانبه، أكد زياد عكاوي الرئيس التنفيذي لمجموعة عكاوي، على أهمية الاتفاقية مشدداً على التزام المجموعة بتوفير منافذ تقدم أفضل المنتجات والخدمات أمام المقيمين وزوار أيلة، تلبي تطلعاتهم وتتوافق مع المعايير رفيعة المستوى التي أرستها أيلة.

وتابع عكاوي: "تهتم أيلة بشكل حثيث بالتفاصيل ولديها التزام ثابت بإعادة تعريف معايير الرفاهية، وهذه الرؤية تتوافق بشكل كبير مع رؤية مجموعة عكاوي، ولذا نفخر بهذا التعاون مع أية التي تعد أحد اكبر المشاريع التطويرية متعددة الاستخدامات على مستوى المملكة والأكثر ملاءمة للمستثمرين والأفكار الريادية المستقبلية".

يشار إلى أن قرية المرسى تعد احدى مكونات "أيلة" الأساسية، توفر مساحات للبيع  بالتجزئة تطل على مرسى اليخوت ، تضم مجموعة متنامية من المتاجر ومنافذ البيع بالتجزئة وخدمات الطعام والشراب، مصممة بشكل يلبي أذواق وتوقعات واحتياجات سكان وزوار أيلة على حد سواء. حيث باتت المساحات الشاطئية ذات الإطلالة المائيةتشكل فرصا واعدة للمستثمرين الذين يتطلعون للتوسع في مجالات البيع بالتجزئة، ليس فقط لموقعها المميز داخل مشروع "أيلة" المتطور على الدوام، وانما لأنهاتمزج بين الاطلالات الخلابة والمساحات الحضرية المصممة بدقة عالية، وإمكانية الوصول الى المرافق رفيعة المستوى الأخرى داخل "أيلة"./