رئيس "ال البيت" يتبادل التهاني بمناسبة العيد

10-06-2019 09:05 PM المفرق 278
Image

 المفرق - الأنباط- يوسف المشاقبة      

تبادل رئيس جامعة ال البيت الاستاذ الدكتور عدنان العتوم وبحضور نواب الرئيس الاستاذ الدكتور إسماعيل العبابنة والاستاذ الدكتور حسين الزيود  وعمداء الكليات واعضاء الهيأتين التدريسية والادارية، التهاني والتبريكات من اسرة الجامعة بمناسبة عيد الفطر المبارك .

وقال العتوم، نلتقي اليوم ونحن نحتفل بمناسبات وطنية غالية على قلوب ابناء الشعب الأردني وهي مناسبة عيد الجلوس الملكي وعيد الجيش والثورة العربية الكبرى، وباسمكم جميعا يسرنا ان نرفع الى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني والاسرة الهاشمية وابناء الوطن اجمل ايات التهاني والتبريكات ومتمنين من الله العلي القدير ان تعود هذه المناسبات على قائد الوطن والشعب الاردني باليمن والخير والاردن بدوام التقدم والازدهار والنهضة في المجالات كافة .   

 واشار العتوم الى اننا في الاردن اسرة واحدة، واننا في جامعة ال البيت وبدعم من جلالة الملك بعون الله سنشهد نقلة نوعية في التطوير في برامجها ومشاريعها المستقبلية والتي سترى النور قريبا، مشيدا بتعاون اسرة الجامعة لتكون الجامعة من الجامعات المميزة محليا وخارجيا . 

وبين ان هذه اللقاءات تجسد مبدأ التشاركية والتواصل ما بين كافة العاملين في الجامعة وبما يحقق المزيد من العمل والعطاء لخدمة مسيرة التعليم الجامعي والمجتمعات المحلية .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.