حسم مصير إنتاج سيارات صغيرة وأرخص ثمناً من شركة مازيراتي

14-06-2019 07:22 PM منوعات 183
Image

 دبي - عرب جي تي

توفرت لفريقنا اليوم معلومات رسمية تحسم مصير إنتاج سيارات صغيرة وأرخص ثمناً من شركة مازيراتي الايطالية .

وفقاً لتصريحات رسمية أدلى بها السيد هارالد ويسترن – Harald Wester رئيس شركة مازيراتي مؤخراً إلى موقع Autocar ، لا نريد النزول إلى الأقل ، بل نريد الصعود إلى الأعلى” ، وهذا جواب رسمي عندما تم الاستفسار عن إشاعات أحاطت برغبة مازيراتي أن توفر سيارات صغيرة بفئات أقل من سيارة السيدان مازيراتي جيبلي ، وأصغر من سيارة الكروس أوفر مازيراتي ليفانتي .

هذه التصريحات الجديدة تحجب قرار سابق صرحت به مازيراتي في عام 2018 ، عندما قالت أنها ستقدم سيارة كروس أوفر أصغر حجماً من سيارة ليفانتي ستعمل بنظام بلج ان هايبرد وستزود بالمستوى الثالث من أنظمة القيادة الذاتية .

يجدر الإشارة إلى أن أجدد سيارة سيقوم الصانع الايطالي بإطلاقها ستكون مازيراتي الفيري الإنتاجية التي ستظهر رسمياً بعد سنوات من إطلاق نسختها الاختبارية ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2020 القادم إن شاء الله لتتوفر للبيع خلال عامي 2021 و 2022 ، وفي الحقيقة هذا يصدر بعد الضعف لدى مازيراتي كونها أطلقت النسخة الاختبارية من الفيري في عام 2014 !!!

ويتوجب علينا تذكيركم أيضاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي أنه حان وقت تقديم تجديدات شاملة على سيارتي ؛ مازيراتي جران توريزمو ، و مازيراتي جران كابريو .

ويبدو أن إعلان قرار رسمي يحجب إشاعات تقديم سيارات صغيرة في الحجم من مازيراتي يظهر مشاكل أخرى غامضة لدى صانع السيارات الايطالية الرياضية الفاخرة ، حيث أن صفقة توريد سيارات مازيراتي بـ محركات شركة فيراري لم يتم تجديدها ، مع العلم أن شركة فيراري بدأت بتنفيذ خطتها بالاعتماد على أنظمة هجينة في سياراتها الخارقة وهذا ما تم الكشف عنه في أجدد سياراتها التي تم إطلاقها منذ أيام وحملت اسم فيراري SF90 Stradale 2020 .

في نفس الوقت أعلنت مازيراتي عدم رغبتها بإنتاج سيارات كهربائية بالكامل ، وهذا يتناقد مع خطة معظم صانعي السيارات الذين يتوجهون نحو الاعتماد على محركات كهربائية !!!

مستقبل غامض على ما يبدو بإنتظار شركة مازيراتي يظهر بعض التعثرات في الخطط المستقبلة ، نتمنى أن تجد الشركة بعض الحلول لكي تواكب التطور الميكانيكي القادم الذي يتوجه نحو بناء سيارات كهربائية بالكامل .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة مازيراتي الفيري الاختبارية .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.