مجموعة البركة المصرفية وشركة أيزي للخدمات المالية توقعان مذكرة تفاهم

16-06-2019 08:20 PM اقتصاد 273
Image

 المنامه-الانباط

وقعت مجموعة البركة المصرفية ش.م.ب (ABG)، المجموعة المصرفية الإسلامية الرائدة التي تتخذ من البحرين مقرا لها، وشركة إيزي للخدمات المالية ش.م.ب (م). (إيزي) ، مذكرة تفاهم تمهد الطريق لإجراء دراسة جدوى حول تطبيق شبكة الدفع البيومترية والخدمات المصرفية الرقمية عبر شبكة الوحدات المصرفية التابعة للمجموعة والمنتشرة في 17 دولة.

 

وقع مذكرة التفاهم كل من الأستاذ عدنان أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية والدكتور نايف توفيق العلوي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في إيزي.

 

وفي هذه المناسبة، قال الأستاذ عدنان أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية "يسرني ببالغ السرور أن أعلن عن شراكتنا مع إيزي من أجل توفير هذه الخدمة المتطورة التي سوف تغير نمط التعاملات لعملائنا".

 

وأضاف الأستاذ عدنان أحمد يوسف: "على مر السنين احتلت مجموعة البركة المصرفية الصدارة من خلال تقديم خدمات مصرفية رقمية مبتكرة كجزء من استراتيجيتها، وستساعد مذكرة التفاهم مع إيزي في تقديم خدمات مصرفية بيومترية ورقمية".

 

وستوفر خدمات الدفع البيومتريEazyNet®  لعملاء مجموعة البركة المصرفية،عبر شبكتها العالمية، وسيلة آمنة وأكثر ملاءمة وضمانة لإجراء جميع معاملاتهم المصرفية وعمليات الشراء من خلال أجهزة الصراف الآلي ونقاط البيع.

 

من جهته، علق الدكتور نايف توفيق العلوي عضو مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي لشركة إيزي للخدمات المالية "إيزي نت" ، تعتبر مجموعة البركة من  اكبر رواد المصارف الإسلامية في مملكة البحرين و الخارج على نطاق المنطقة واوروبا وافريقيا باعتبار وجودها بأكثر من 17 بلد والتي قد أقدمت على خطوة سباقة و رائدة بالانضمام الى أول شبكة مالية للدفع بنظام البصمة في المنطقة (إيزي نت) ابتداءً بالبحرين تحديدا، حيث نعتبر مجموعة البركة قيمة مضافة للشبكة  و على ذلك سيقوم المصرف بالتميّز  عبر مشاركته في شبكة إيزي نت بتوفير هذه الخدمة الجديدة و الثورية لعملائه داخل المجموعة بأكثر من 17 بلد، لتمكينهم من تنفيذ المعاملات المصرفية بنظام البصمة داخل و خارج مملكة البحرين أينما تواجدت و قبلت العلامة التجارية لشبكة (إيزي نت) عن طريق شبكة مجموعة البركة المصرفية في المنطقة.

 

وأكد الدكتور يوسف قائلاً: "تتماشى شراكتنا هذه مع مجموعة ذات تفكير مستقبلي مثل مجموعة البركة المصرفية مع التنفيذ المستمر لاستراتيجية التكنولوجية المالية والتي لن تقلل فقط من الحاجة إلى الخدمات المصرفية المادية، ولكنها ستسرع أيضًا من عملياتنا المصرفية الرقمية أيضًا. ويؤكد هذا بدوره على سعينا المستمر لأحدث الابتكارات والمبادرات المنسقة التي توفر أفضل المنتجات والخدمات التي تركز على العملاء. "

 

 

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.