الحق على ابو زمع !!

18-06-2019 09:31 PM كتّاب الأنباط 1131

 غريب هذا الذي يحصل في ملاعبنا عندما يدفع المدرب ثمن خسارة فريقه حتى لو لم يمض على تسلمه مهمة القيادة اسابيع قليلة ..وهذا ما حصل تماما مع مدرب الوحدات عبد الله ابو زمع ..الذي تلقى سيلا من الانتقادات الجارحة بعد خسارة الفريق امام العهد اللبناني في البطولة الاسيوية ..من قبل جمهور الفريق عبر مواقع التواصل والوسائل المختلفة ..حيث نصب بعضهم من انفسهم مدربين واخذوا بتوجيه التعليمات التي لو طبقها المدرب لربما خرج الوحدات بانتصار كبير ..ولربما خطف بطاقة التاهل الى اللقاء النهائي ..دون الحاجة لبذل الكثير من الجهود في لقاء بيروت القادم بعد اسبوع ...!!

معروف طبعا ان مسيرة الوحدات خلال الموسم الكروي المنتهي لم تكن جيدة ابدا ..بدليل خروج الفريق من موسم البطولات دون تحقيق اي لقب ..الامر الذي املى على ادارة النادي انهاء مهمة المدير الفني السابق والتعاقد مع المدرب ابو زمع وكادره الوطني ..ومعروف ايضا ان اللاعبين عاشوا فترات قاسية جراء فشلهم ربما باسعاد الجماهير ورسم البسمة على وجوهههم بالخروج ولو بلقب واحد ..الا ان الامور لم تسر بما كانوا يرغبون ..ولهذا نجد بان مهمة المدرب ابو زمع ستكون صعبة جدا ..لاعادة الوهج للفريق الاخضر ..ثم العمل على تغيير الصورة السيئة التي كان عليها نحو الافضل ..وهو ما يرتب عليه الكثير من العمل قبل ان تبدا لمساته تتضح على مسيرة الفريق ..!!

صحيح ان البطولة الاسيوية تعد الامل الاخير امام الجماهير لانقاذ الموسم الضعيف ..وصحيح ان الجمهور المخلص ينظر للبطولة تلك نظرة اهتمام باعتبار ان اللقب استعصى على الاخضر كثيرا رغم كثرة المشاركات عبر السنين الماضية ..الا ان الصحيح ايضا ان المدرب مهما كان يملك من الفكر الفني والخبرة والمعرفة بشؤون الفريق ..لا يمكن له ان يغير الصورة السيئة بالسرعة التي يتوقعها الجمهور ابدا ..وبين ليلة وضحاها لا سيما وان ابو زمع يجلس على مقعد المدير الفني في اول مهمة صعبة للفريق بعد قرار التعيين فهل من المنطق تحميله مسؤولية الخسارة ..؟؟

على جمهورنا ان يتحلى بالصبر وقبل ذلك بالمعرفة وحسن التصرف ..لان مشاهد الاساءة للفريق الشقيق وهتافات الانتقاد وتوجيه اللوم للاعبين .. لا يمكن ان تغير من واقع الحال ابدا ..لا سيما وان ابو زمع يملك من الخبرة والمعرفة ورغبة الفوز وحصد الالقاب الكثير ..لكنه بحاجة للوقت وقبل ذلك.. لصبركم عليه !!

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.