هجوم عنيف على محمد هنيدي بسبب أبوتريكة

-2019-06-24 17:47:55 | فن
Image

تعرّض الممثل الكوميدي محمد هنيدي لهجومٍ عنيف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حذفه تغريدة  نشرها عبر حسابه على موقع تويتر، يدعم فيها لاعب كرة القدم المصري المعتزل محمد أبوتريكة.

وحذف هنيدي التغريدة التي كتب فيها: «يا تريكة» مرفقة برموز أشكال القلوب، والتي تزامنت مع هتاف الجماهير «يا يا يا تريكة» عند الدقيقة 22 في المباراة الافتتاحية لمنتخب مصر ببطولة أفريقيا، التي تستضيفها مصر هذه الأيام.

وتفاجأ محبو الممثل الكوميدي المصري بحذفه تغريدة أبوتريكة، مؤكدين أنه كان يجب أن يثبت على رأيه وألا يقوم بحذفها لأي سبب.

وأطلق جمهور محمد هنيدي هشتاغاً على تويتر يحمل اسمه بجانب العديد من الكلمات اللاذعة، مضيفين أنهم لن ينسوا له موقفه المتردد، وأنه كان يجب عليه أن يستمر في دعم النجم أبوتريكة مثلما فعل العديد من الشخصيات العامة في مصر، سواء كروية أو فنانين.

وكتبت عزة كامل في تغريدة: «يا يا يا تريكة، لن أقوم بحدف التغريدة مثلما فعل هنيدي».

الجماهير المصرية تدعم أبوتريكة

وفي وقت سابق هتفت بعض الجماهير المصرية لنجم الأهلي والمنتخب السابقمحمد أبوتريكة في الدقيقة 22 من مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح كأس الأمم الإفريقية.

وكان هاشتاغ باسم «#اهتف_لتريكة» قد تصدَّر موقع تويتر بمصر، الجمعة 21 يونيو/حزيران 2019؛ دعماً للاعب أبوتريكة، قبيل ساعات من انطلاق بطولة أمم إفريقيا (كان 2019)، التي تستضيفها بلاده.

وتفاعل محبُّو «أمير القلوب»، كما يلقبه عشاق الساحرة المستديرة، مع الهاشتاغ بعد اتهامات إعلاميين مصريين بدعم أبوتريكة للإرهاب، بخلاف تغيُّبه عن البطولة إثر ملاحقته قضائياً باتهامات يواجهها بزعم دعم الإرهاب، وهو ما نفاه اللاعب ومحاميه مراراً.

وطالب مغردون بالهتاف لـ «أبوتريكة في الدقيقة 22» من المباراة الافتتاحية للبطولة الإفريقية التي يستضيفها استاد القاهرة مساء الجمعة بين منتخبي مصر وزيمبابوي.