يوم طبي مجاني بمستشفى ساره بالمفرق

29-06-2019 09:07 PM المفرق 594
Image

 المفرق - الأنباط -  يوسف المشاقبة

نظم مستشفى ساره التخصصي أمس في المفرق يوما طبيا مجانيا  لصالح الأسر الفقيرة والمحتاجة.

واشتمل اليوم على العديد من الاختصاصات الطبية من طب عام، جراحة عامة، الأطفال، عظام، مسالك، باطنية، نسائية وتوليد، أنف أذن وحنجرة، تغذية، بإشراف الطواقم الطبية والتمريضية في  المستشفى، حيث بلغ عدد الذين استفادوا من فعاليات اليوم أكثر من500 مواطن ومواطنة قدمت لهم الخدمة الطبية والاستشارات و العلاجات الطبية المجانية .

واوضح المدير الإداري في المستشفى المهندس هزاع شديفات، ان إقامة هذا اليوم جاء من منطلق المسؤولية المجتمعية للمستشفى تجاه المجتمع المحلي، وشعورا من ادارة المستشفى مع الشرائح المحتاجة والفقيرة وغير القادرة من خلال تقديم الخدمة الطبية اللازمة ، بالاضافة لتقديم العلاجات المجانية لجميع الذين استفادوا من هذا اليوم .

وبين الشديفات أن المستشفى يعتبر الوحيد في المحافظة الذي يتبع القطاع الخاص، ويتوفر فيه جميع اختصاصات الأطفال والنسائية وعلى التجهيزات الطبية والأجهزة المتطورة والحديثة وتجرى فيه كافة العمليات الجراحية باستثناء عمليات القلب وهو حاصل على شهادة الجودة 9001"، كما ساهم في توفير اكثر من 120 فرصة عمل دائمة لأبناء المحافظة من أطباء وممرضين وإداريين وعمال، وساهم في فعاليات خيرية وإنسانية لخدمة المجتمع المحلي في  المفرق .

المدير الفني في المستشفى  الدكتور محمد العمري اشار، إلى انه تم توفير اكثر من 10 تخصصات الطبية في هذا اليوم بالإضافة للعلاجات المجانية والكوادر الطبية والتمريضية بهدف تقديم الخدمة لجميع المواطنين، مضيفا أنه سيتم  تقديم خصومات في الفحوصات المخبرية والتصوير الإشعاعي وتصوير قلب مجاني للحالات المطلوبة.

 وثمن جهود جميع كوادر المستشفى التي ساهمت في إنجاح هذا اليوم .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.