الزعبي يلتقي طلبة مبادرة لأجل القدس ويثمن وعيهم تجاه المدينة وهويتها

-2019-07-03 15:31:43 | شباب وجامعات
Image

*الزعبي يلتقي طلبة مبادرة لأجل القدس ويثمن وعيهم تجاه المدينة وهويتها*
ثمّن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي مبادرة طلبة البلقاء من أجل القدس على الجهود التي بذلوها نصرة للقدس والمقدسات والتأكيد على عروبتها والوصاية الهاشمية عليها.
وقال الدكتور الزعبي خلال لقائه طلبة المبادرة إن الوعي الطلابي تجاه الحقوق العربية بالقدس، والوصاية الهاشمية على مقدساتها الإسلامية والمسيحية، يؤكد على دور الوصاية الهاشمية في صون المدينة والتفاف كافة مكونات شعبنا الأردني  خلف القيادة الهاشمية بالتصدي لكافة الاعتداءات على المدينة المقدسة لمحاولة تهويدها وان القدس عربية مهما حاول الاحتلال من فرض سياساته وستبقى عربية تحت الوصاية الهاشمية. 
وأكد رئيس الجامعة، على ضرورة أن يواصل طلبة المبادرة جهودهم في إبراز إرث المدينة المقدسة، خاصة لما تمثله جامعة البلقاء التطبيقية من خصوصية موصولة بتصنيع منبر الأقصى برعاية ملكية، مبيناً أن هذا الإسهام الذي احتضنته الجامعة، وبأوامر جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم سيبقى وسام عز تفتخر به الجامعة وطلبتها والعاملين فيها. 
وخلال اللقاء، والذي جرى بحضور عمداء كليات  الجامعة، وعميد شؤون الطلبة الدكتور فادي سماوي،  استعرض طلبة المباردة الجهود المبذولة في التعريف بالمدينة وإرثها، وإبراز دور الوصاية الهاشمية في الدفاع عنها، خاصة الإعمارات الهاشمية الموصولة التي حافظت على إرثها وهويتها العربية. 
وشكر رئيس المبادرة الطالب بلال المعاني والطلبة المشاركين بها، رئيس الجامعة على الدعم الذي قدمه للمبادرة وحثه الطلبة على تبني المبادرات التي تواكب الحدث.