بعد ويل سميث.. توم هانكس يحتفل بعيد ميلاده الـ 63 بالقفز من على متن قارب

10-07-2019 06:07 PM فن 238
Image

طوال السنوات القليلة الماضية، كنت مقتنعاً بأن الممثل الأمريكي توم هانكس شخصٌ معتلٌ اجتماعياً، ولم يستند استنتاجي هذا إلى أي أدلة على الإطلاق باستثناء الساعات القليلة الباعثة على الكآبة التي قضيتها وأنا أشاهد فيلم The Terminal، وكان كل شخصٍ أذكر أمامه أنني لا أحب توم هانكس، يقول لي إنني قد فقدت صواب عقلي. وهذا على الأرجح صحيح. 

فقد احتفل بعيد ميلاده الثالث والستين، الثلاثاء 9 يوليو/تموز 2019، بطريقة مميزة ومجنونة، إذ شارك مقطع فيديو على موقع تويتر يظهر وهو يقفز من على متن قارب.

Embedded video

Tom Hanks✔@tomhanks

Look at the cool beach clothes I got for my 63rd Birthday! Hanx!

190K

4:45 PM - Jul 9, 2019

19.1K people are talking about this

Twitter Ads info and privacy

ويبدو أن هانكس قد حظى بزيّ سباحة جديد أنيق بمناسبة عيد ميلاده، الذي افتتحه بالقفز في المحيط. 

وقد تكهن موقع Buzzfeed الأمريكي بأن القارب في التغريدة أعلاه هو يخت، وهنا يشير موقع Jezebel إلى إنكار هانكس مسبقاً أنه يمتلك يختاً.

وقد سبق هانكس زميله الممثل الأمريكي ويل سميث في تجربة مخيفة ومميزة للاحتفال بعيد ميلاده.

إذ قام نجم هوليوود في 25 سبتمبر/أيلول 2018، بالقفز بالحِبال من طائرة مروحية فوق متنزّه غراند كانيون، احتفالاً بعيد ميلاده الـ50. 

وقد وثّق قفزته المثيرة والجريئة في بثٍّ مباشرٍ من المتنزه على موقع يوتيوب. وحين كان يُحلّق في سماء الوادي الضيّق الواقع على حافة المتنزه الوطني شمال ولاية أريزونا، بدا سميث متوتّراً قبل القفز من المروحية.

وبعدها، حين كان سميث مُعلّقاً فوق الأرض من المروحية، صاح قائلاً: «يا إلهي، هذا رائع.. هذا رائع!». ثم أرسل قُبلاته للحشد الذي وقف بالأسفل لمشاهدته، ومن بينهم زوجته جادا بينكيت سميث، وابنه جايدن، وابنته ويلو. وأضاف: «هذا أحد أفضل الأشياء التي رأيتها في حياتي».

وبعدما هبط إلى الأرض، وصف المُمثّل الشهير تجربته بـ «المُبهِجة»، وقال: «لا يوجد شيء أكثر إثارة للرعب من هذا، إن الأمر يأخذك من الرعب المُطلق إلى أروع راحة شعرت بها في حياتي».

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.