انطلاق فعاليات مؤتمر التحول الرقمي في القطاع المالي في بغداد

10-07-2019 07:58 PM اقتصاد 277
Image

 الانباط-بغداد

انطلقت امس فعاليات مؤتمر التحول الرقمي في القطاع المالي في العاصمة العراقية بغداد بمشاركة اردنيه يترأسها وزير الاقتصاد الرقمي والريادة المهندس مثنى غرايبة وبحضور عدد من الشركات والبنوك الأردنية العاملة في تكنولوجيا المعلومات. المؤتمر جاء بتنظيم من الجمعية الاقتصادية الاردنية العراقية وبالتعاون مع جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات الاردنية "انتاج".

وسيشارك في المؤتمر من الجانب العراقي وزير الاتصالات العراقي نعيم الربيعي ومحافظ البنك المركزي علي محسن العلاق وعدد من المؤسسات الماليه العراقيه

حيث سينقاش المؤتمر خلال جلساته في اليوم الأول التحول الرقمي في القطاع المالي والأنظمة والقوانين المتعلقة بالتحول الرقمي وتعزيز التحول الرقمي من خلال تكنولوجيا المعلومات كما سيبحث دور الذكاء الاصطناعي في القطاع المالي.

وتهدف المشاركة الاردنية في هذا المؤتمر لتبادل الخبرات في مجال التحوّل الرقميّ وبحث فرص استثمارية جديدة بين الشركات والبنوك الأردنيّة والقطاع العراقي المالي.

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.