بنتلي EXP 100 GT ترسم مستقبل سيارات كهربائية غالية الثمن

-2019-07-11 18:58:42 | منوعات
Image

 دبي – عرب جي تي

نعرفكم على سيارة بنتلي EXP 100 GT الاختبارية الاحتفالية ، التي تم الكشف رسمياً عنها الآن في نفس اليوم الذي يشهد على ذكرى مرور 100 عام على تأسيس شركة بنتلي – Bentley .

وتم الكشف عن هذه السيارة الاختبارية في احتفالية خاصة في بريطانيا ، ولكن الحضور من الاعلاميين وقعوا على أوراق رسمية تحجب نشر أي معلومة عن هذه السيارة حتى ساعة نشر هذا الخبر .

وترسم هذه السيارة الاختبارية بنتلي اي اكس بي 100 جي تي – Bentley EXP 100 GT مستقبل تصاميم سيارات بنتلي الإنتاجية الكهربائية القادمة بحلول عام 2035 .

التصميم الخارجي لهذه السيارة الاختبارية مستقبلي وأنيق مع شبك أمامي ضخم مضيء يتضمن من جوانبه مصابيح دائرية أسفل منها يوجد صادم عريض ، وأعلى من الشبك يأتي شعار بنتلي الطائر ، وغطاء محرك يحتوي على خطوط منحوته بشكل احترافي وأنيق للغاية يتناسق مع الجوانب مع أقواس العجلات بشكل منحني ، يكتمل التصميم المستقبل الفضائي مع جنوط ضخمة تصميمها أنيق وغريب يتناسب مع كون بنتلي EXP 100 GT عبارة عن سيارة اختبارية .

تمتلك سيارة بنتلي الاختبارية من الجوانب أبواب تنفتح للأعلى لتمثل السيارة فئة كوبيه فاخرة جداً جداً جداً لمع لمسات مستقبلة وهوية رياضية ، ونلاحظ لمسات من اللون البرونزي على جنوط السيارة وحواف الأبواب ومن الخلف أيضاً حيث تأتي المصابيح الخطية الممتدة بشكل رائع مع تقويس في الهيكل يبدو مميز للغاية .

ميكانيكياً تعتمد هذه السيارة الاختبارية على نظام كهربائية بالكامل يصدر منه قوة 1,340 حصان و 1,491 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وتمتلك هذه السيارة داخلية فخمة للغاية ترسم مستقبل مشرق وأنيق لسيارات بنتلي كهربائية قادمة ، تحتوي على 4 كراسي وسقف بانورامي رائع .