السعود يؤيد ما ذهبت اليه الإصلاح النيابية حول اتفاقية الغاز

13-07-2019 12:10 PM برلمان 427
Image

السعود يؤيد ما ذهبت اليه الإصلاح النيابية حول اتفاقية الغاز

أكد رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود على تأييده التام والمطلق للموقف الذي عبر عنه رئيس واعضاء كتلة الإصلاح النيابية من اتفاقية الغاز المبرمة مع الكيان الصهيوني ولفضحهم أكاذيب الحكومة السابقة و الحالية التي اقرت  بشأنها.

وبين السعود خلال رسالته التي وجهها  من لندن التي يزورها على رأس وفد برلماني مشكل من لجنة فلسطين النيابية، ان ما أوردته كتلة الإصلاح في رسالتها التي وجهتها عبر رئيسها الدكتور عبدالله العكايلة لرئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة تظهر بشكل لا يختلف عليه اثنان ان جملة الحقائق التي عرضتها الكتلة ساطعة تكشف تلك المزاعم التي أعلنتها الحكومة السابقة حولها مخفية العديد من الحقائق و الزعم بأن الاتفاقية بين شركتين و لا يلزم عرضها على مجلس الامة.

وزاد السعود انه تبعا للخرق الواضح الذي قامت سابقا به  الحكومه  عدم عرض الاتفاقية على مجلس الامة تكون بذلك قد خرقت الدستور الذي اقسمت لدى تعيينها بالمحافظة عليه، ما يعني ان الاتفاقية باطلة دستوريا، مشددا ومؤيدا لمطلب رئيس كتلة الاصلاح   .

وأعاد السعود تأكيده على ما ذهبت اليه كتلة الإصلاح النيابية بأن أعضاء مجلس النواب على اختلافهم الا انهم يتفقون على مسار القضية الفلسطينية والقدس وقطع منابع الاستمرار الصهيوني على الأرض الفلسطينية.

وقال النائب المحامي يحيى السعود  اننا مطالبون امام الشعب والتاريخ باتخاذ كافة الأدوات والوسائل الضاغطة دفاعا عن مصلحة الوطن ومستقبل اجياله، ما يدعونا الى الحفاظ على وجودنا معبرين عن مواقفنا قولا وفعلا عبر اعلان بطلان تلك الاتفاقية المشؤومة، مؤيدا الكتلة بما ذهبت اليه اقالة الحكومة الحالية .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.