الزواهرة: سوء تفاهم ادى الى استبعادي من المنتخب

-2019-07-15 20:37:47 | رياضة
Image

  الانباط- عمان

قال المدافع الدولي والذي انهى مؤخراً تجربة احترافية مع الفحيحيل الكويتي (ابراهيم الزواهرة) أن استبعاده من صفوف لم يتعلق بأية أسباب فنية.واضاف الزواهرة في تصريحات تلفزيونية: “حدث موقف خلال معسكر المنتخب الذي سبق خوض مباراتين أمام عُمان والسعودية , وجلست يومها مع المدير الإداري ثم المدير الفني البلجيكي فيتال بوركيلمانز , فتفهم كلانا وجهات نظرنا ، لكن بعد ذلك لم يتم استدعائي لصفوف النشامى”.

وتابع: “لا أريد الحديث عن تفاصيل الموضوع , لكن ما حدث يمكنني وصفه بسوء تفاهم , واستبعادي بعد ذلك لم يكن لسبب فني”. كل لاعب يطمح لتمثيل منتخب بلاده والدفاع عن ألوانه , وسأتشرف بذلك في أي وقت , فأنا أعتبر نفسي جنديا يخدم الوطن”.

واكد على عدم رضاه عن التجربة الاحترافية التي عاد منها مؤخراً بالكويت مع نادي الفحيحيل , مشيراً في الوقت نفسه انها كانت ممتازة في لاعب بعمره من الناحية المادية. وأوضح الزواهرة : “لم أكن راضياً عن هذه التجربة , استفدتُ منها مادياً , ومع تقديري ومحبتي لإدارة النادي لكن على صعيد المستوى الفني فالفريق لم يكن بحجم المأمول”. واضاف: “تدريبات الفحيحيل كانت تشهد في بعض الأحيان مشاركة 7 أو 8 لاعبين فقط ، لكن في النهاية أنا من يتحمل مسؤولية هذه التجربة بإيجابياتها وسلبياتها”.