بلماضي قائد العبور للنهائي

-2019-07-15 20:41:08 | رياضة
Image

 الجزائر - وكالات

أشاد لاعبون جزائريون سابقون، ببلوغ محاربي الصحراء، نهائي بطولة أمم أفريقيا، المقامة حاليًا في مصر. وأرجع اللاعبون، الفضل في بلوغ المباراة النهائية للمدرب جمال بلماضي ورياض محرز لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي. وسجل محرز من آخر محاولة في المباراة ليرسل الجزائر إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية، بالفوز 2-1 على نيجيريا في نصف النهائي.
وقال مصطفى كويسي اللاعب السابق لمنتخب الجزائر، إن الفضل في وصول الفريق لنهائي البطولة القارية، يعود للمدرب جمال بلماضي، الذي تولى المسئولية في يوليو/تموز من العام الماضي. وأضاف "جمال بلماضي صنع مجموعة قوية وصلت إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية".
كما امتدح كويسي، زملاء محرز على دورهم البطولي قائلا "الفارق في لقاء نيجيريا صنعته قوة شخصية اللاعبين والمجموعة. أرفع القبعة للاعبين". وأثنى حسين ياحي لاعب وسط الجزائر السابق على رياض محرز، أفضل لاعب أفريقي في 2016، مؤكدا أنه صاحب الفضل في الفوز على نيجيريا. وقال حسين ياحي "رياض محرز قام بدور ريادي وبطولي في هذه المباراة".

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.