كندة علوش توضح حقيقة ما قالته بشأن مساعدة «الخادمات» في تربية ابنتها

-2019-07-16 16:54:13 | فن
Image

تعرضت الممثلة السورية كندة علوش مؤخراً لانتقادات شديدة بعدما انتشر تصريح على لسانها تقول فيه: «لا أسمح للخادمات بلمس ابنتي»، وهو ما جعل الجمهور يتهمها بالعنصرية وينتقدها.

ونفت علوش ما تم تداوله من تصريحات، نشرت في تغريدة على تويتر معلقة على الموضوع: «نُشر على لساني (أنني لا أسمح للخادمات بلمس ابنتي) أولاً أنا لا أستخدم لفظ خادمة بل عاملة أو مدبرة منزل.. وما قلته كالتالي: «لا أحد يساعدني في تفاصيل ابنتي فأنا وحدي أهتم بها وبتفاصيلها» .

وتابعت: «ليس لدينا في منزلنا خادمات بل عاملة منزل واحدة تحمل ابنتي وتلعب معها.. ولكني وحدي من أعتني بكل ما يخص ابنتي»، لتنفي بذلك العنوان الذي تصدر إحدى المجلات العربية على لسانها، وتوضح ماذا قالت بالتحديد» .

وقالت علوش في وقت سابق، في حوار لها مع مجلة «زهرة الخليج»، إنها لا تسمح للعاملين والمربيات بلمس ابنتها حياة، وعما إذا كانت ابنتها تشبهها أم تشبه والدها عمرو يوسف، بقولها: «في بداية ولادتي «حياة»، كانت نسخة طِبق الأصل عن والدها، والآن مع مرور الوقت أسمع من يقول لي إنها أصبحت تشبهني» .

وعن تجربة الإنجاب، أكدت كندة أنها ترغب في تكرارها مرة أخرى، بقولها: «لديّ الرغبة في إنجاب طفل ثانٍ، ولا أعرف متى، لكني أتمنى أن يحدث هذا قريباً» .

 

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.