الامن يوضح فيديو الاعتداء على شخص باداة حادة

-2019-07-17 01:44:03 | محليات
Image

الامن العام يوضح تفاصيل الصورة ومقطع الفيديو اللذان انتشرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي واظهرا حادثة الاعتداء على أحد الأشخاص واصابته بواسطة أداه حادة على وجهه في محافظة الزرقاء. 

اوضح الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أنه انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم مقطع فيديو لحادثة اعتداء على شخص داخل احد المحال التجارية في محافظة الزرقاء يرافقه صورة لذات الشخص المعتدى عليه وقد اصيب بواسطة اداة حادة ، حيث تبين ان مقطع الفيديو يعود لحادثة اعتداء في عام  ٢٠١٨ م وقد القي القبض على الشخص المعتدي في حينه واتخذت بحقه كافة الاجراءات القضائية بحقه .                                           

وفميا يتعلق بالصورة التي ظهر خلالها ذلك الشخص وقد تعرض للاعتداء بواسطة اداة حادة فقد تبين انها حصلت قبل ايام ، حيث قام شخص مجهول وملثم بالاعتداء عليه بواسطة اداة حادة ولاذ بالفرار واحتصل على تقرير طبي يشعر بان حالته العامة حسنه وطلب الادعاء  على الشخص الذي قام بالاعتداء عليه حال معرفته .                                                        

واكد الناطق الاعلامي ان قسم بحث جنائي محافظة الزرقاء ومن خلال التحقيق في الشكوى تمكن من القاء القبض على احد الاشخاص المشتبه بهم بحادثة الاعتداء وبوشر التحقيق معه .

تنويه

* تتم مراجعة كافة التعليقات من قبل ادارة الموقع.
* للادارة حق حذف اي تعليق يتضمن اساءة او خروج عن الموضوع المطروح, او ان يتضمن اسماء اي شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او المذهبية او العنصرية.
* للادارة الحق بحظر اي شخص يكرر المخالفات بنشر تعليقات غير مناسبة وايقافه عن التعليق بشكل نهائي.
* التعليقات تعبر عن رأي اصحابها فقط.