اتهامات لوائل كفوري: ضرب وحبس وعنَّفَ طليقته، ووكيل المغني اللبناني يرد

-2019-07-22 17:44:57 | فن
Image

لم تهدأ بعد الاتهامات المتبادلة بين المغني اللبناني وائل كفوري وطليقته حديثاً أنجيلا بشارة، والتي تتناقلها وسائل الإعلام ومواقع التواصل بشكل كبير.

 الناشطة في مجال حقوق المرأة ومؤسسة جمعيّة Female حياة مرشاد، نشرت الاثنين 22 يوليو/تموز 2019 مقالاً كشفت فيه ما تقول إنه حقائق عن حياة الفنان وزوجته، التي لجأت إليها بعد إعلان خبر طلاقها.

اتهامات لوائل كفوري: ضرب وحبس وتعنيف لطليقته

مرشاد وفي مقالها الذي حمل هجوماً مباشراً على الإعلام العربي الذي يتعاطى مع قضية أنجيلا بالتملق لأصحاب السلطة حسب قولها، قالت إن في حوزة أنجيلا صور ووثائق تثبت أنّ كفوري تعدّى عليها بالضرب المبرح، وإنّه كان يقسّم بيته إلى طابقين، وكان يسجنها في الطابق الثاني، ويمنعها من استقبال ضيوفه، وحتى من زيارة أهلها.

تفاصيل كثيرة روتها مرشاد في المقال، من بينها حول إعلان خبر الطلاق، إذ أشارت إلى أنّ وائل أجبر زوجته على الامتثال لأوامره بعدم التصريح عن خبر طلاقهما، «ثم وبطريقة مهينة وبقرار أحادي ارتأى إعلان الخبر عبر صديقته الإعلامية ريما نجيم وبطريقة لا تليق بعشرة تسع سنوات مع إمرأة آثرت تحمّل جنونه حفاظًا على ما تبقى من حبّ وثمرته»، وفق ما تقول مرشاد.

لكن كل ما ذكرته مرشاد من معلومات -قد تكون صحيحة- لا تستند على دلائل ملموسة، إلا أنها تؤكد أن طليقة كفوري، تحمل الكثير من الأسرار، المتعلقة بشق التعنيف والضرب.

الناشطة حياة مرشاد، نفت ما تداولته وسائل الإعلام قبل أيام من أنّ أنجيلا لديها نيّة بأن تقاضي كفوري بتهمة العنف الزوجي وقالت «لا نية لديها بمقاضاته بتهمة العنف الزوجي، ولا أن تنشر أي وثائق وأدلّة حول ذلك، أو أن تشهّر بطليقها بأي وسيلة، لأنه وبحسب أنجيلا ميشيل وميلانا(طفلتيهما) أوّلًا وهوي الله يسامحو».

المغني اللبناني وائل كفوري وطليقته حديثاً أنجيلا بشارة

ووكيل وائل كفوري نفى التهم..

كشف وكيل كفوري النائب هادي حبيش، أنّ أنجيلا بشارة، طليقة كفوري، لا تسمح لوائل بمشاهدة طفلتيه القاصرتين، وذلك خلافاً لاتفاقهما الذي كرسّه الحكم الصادر عن محكمة المتن.

 ونفى حبيش أن يكون موضوع الخلاف مرتبطاً بالنفقة وعدم تسديدها، لافتاً إلى أنّه لو صحّ الكلام لكانت السيدة أنجيلا لجأت إلى المحكمة وأجبرت وائل على الإلتزام بدفع النفقة.

 وأكّد حبيش أنّ كفوري ملتزم وبشكل كامل وفي الوقت المحدد بدفع النفقة والمصاريف المتعلقة بالطفلتين.

 وأشار حبيش إلى أنّ كل ما يتردد عن تعنيف وائل لزوجته غير صحيح، موضحاً أنّ وائل وحفاظاً على مشاعر طفلتيه، التزم الصمت لأن الكلام في الإعلام في هذا الخصوص قد يترك أثراً سلبياً على مشاعرهما.

ومنذ إعلان طلاقها من الفنان اللبناني وائل كفوري، بدأت أنجيلا بشارة بالتواجد على «السوشيال ميديا» من خلال نشر صور لها ولأولادها وكتابة تعليقات، تتحدّث عن الأمومة والحضانة والطلاق.

يشار إلى أن زواج وائل كفوري وأنجيلا بشارة تم بشكل سري، وأثمر عن طفلتين هما ميشيل وميلانا وانتهى بالطلاق بعد 9 سنوات.