منتخبنا وفيتال ..والبحرين !!

-2019-08-17 19:57:42 | كتّاب الأنباط
عوني فريج

 * حقق منتخب البحرين الشقيق لقب بطولة غرب اسيا لكرة القدم ..بفريق يضم مجموعة من الشباب من اصحاب الخبرة المتواضعة مع بعض اللاعبين الكبار .. لكن روح العزيمة والكفاح ..والاصرار على تحقيق الانجاز تغلبت على ضعف الاعداد ..فكان الفوز على صاحب الارض والجمهور مستحقا   .  

* منتخبنا الوطن حظي بفرصة كبيرة من الاعداد .. فاقت بمراحل فرصة منتخب البحرين حامل لقب بطولة غرب اسيا الاخيرة ..لا سيما وان الموسم الكروي متوقف حاليا ..فكان معسكر تركيا يحقق الهدف الذي اقيم من اجله كما ذكر ذلك المدرب فيتال ..النتيجة ان البحرين فازت باللقب ..ومنتخبنا ودع !!   .    

* صحيح ان بطولة غرب اسيا تعد احدى محطات الاعداد المهمة لمنتخبنا الوطني .. وصحيح ان النتائج في المرحلة الحالية ليست على درجة كبيرة من الاهمية ..لكن الصحيح ايضا ان مستوى منتخبنا منذ مشاركتنا في نهائيات بطولة اسيا لم يتغير ..نفس الاداء المتواضع والمستوى الضعيف !!      .

* عندما نوجه الانتقاد لمنتخبنا الوطني وللمدير الفني فيتال .. لا يعني هذا اننا نقف ضد منتخب الوطن ..ونساهم باحباطه ونضع العراقيل في طريقه ...بل على العكس نهدف الى التنبيه ووضع اليد على الجرح علنا نساهم باصلاح الوضع قبل فوات الاوان ..لا سيما وان منتخبنا يتراجع فنيا !!           

* ما دام المدرب فيتال اشترط بنفسه من اتحاد كرة القدم عدم تعيينه مديرا فنيا للمنتخب الاول كما يؤكد المدرب الوطني جمال ابو عابد ..فلماذا سلمه الاتحاد تلك المهمة الصعبة رغم انه اعترف ضمنا بعدم قدرته الفنية على التصدي لتدريب المنتخب وتحمل تلك المسؤولية الثقيلة !!         

* بعد المستوى المتواضع الذي قدمه منتخبنا الوطني في بطولة غرب اسيا .. هل بات اتحاد كرة القدم على قناعة بما يحصل على صعيد الادارة الفنية لمنتخبنا الوطني .. وهل سيواصل فيتال وجهازه المعاون مراحل التجارب ونحن بتنا على بعد خطوات بسيطة من انطلاق التصفيات ..أم ان نهاية عهد فيتال باتت قريبة ؟!!    .